دشتي يسأل المدعج عن جنسيات ورواتب المستشارين القانونيين العاملين في جامعة الكويت


وجه النائب عبدالحميد دشتي سؤالا لوزير التجارة والصناعة وزير التربية وزير التعليم العالي بالوكالة عبدالمحسن المدعج جاء كالتالي:

1 – هل هناك سن قانوني للتقاعد يعمل به في جامعة الكويت خلافا لما هو وارد في المرسوم بقانون الخدمة المدنية ونظام الخدمة المدنية ؟

2 - ما هو السن القانوني المعمول به لتقاعد جميع العاملين في جامعة الكويت من أعضاء هيئة التدريس والهيئة الأكاديمية المساندة ومدرسي اللغات ومساعدي المدرسين والإداريين والمستشارين الفنيين والمستشارين القانونيين في جامعة الكويت ؟

3 – يرجى تزويدي باللوائح المعمول بها بجامعة الكويت بشأن تنظيم قواعد التعيين بالنسبة للسن القانوني لجميع العاملين في جامعة الكويت من أعضاء هيئة التدريس والهيئة الأكاديمية المساندة ومدرسي اللغات ومساعدي المدرسين والإداريين والمستشارين الفنيين و المستشارين القانونيين ؟

4 – يرجى تزويدي بالتفسيرات القانونية الصادرة عن إدارة الشؤون القانونية في جامعة الكويت وكذلك المكتب الفني لمدير جامعة الكويت بشأن لوائح جامعة الكويت المتعلقة بالسن القانوني لجميع العاملين في جامعة الكويت للسنوات العشر الماضية وحتى تاريخه هذا السؤال؟

5 - ما هي أسماء المكاتب الاستشارية الموجودة في جامعة الكويت ؟ وما هي اللوائح والنظم الإدارية والمالية والقانونية المنظمة لها ؟ وما هي أسماء المستشارين القانونيين العاملين لدي تلك المكاتب مع بيان تفصيلي بأعمارهم ومخصصاتهم المالية ودرجاتهم ومسمياتهم الوظيفية ؟

6 - هل صدرت قرارات تقضي باستثناء أحد العاملين في جامعة الكويت من السن القانوني المتعلق بانتهاء الخدمة ؟ وفي حالة الإيجاب يرجى بيان أسم كل حالة على حده ، وأسباب الاستثناء ، والسند القانوني لذلك ، مع بيان الإجراءات القانونية لتلك الاستثناءات ؟

7 - الرجاء تزويدنا بأسماء وجنسيات المستشارين القانونيين العاملين في جامعة الكويت سواء من العاملين في المكتب الفني لمدير الجامعة أو من العاملين في جميع كليات الجامعة وأقسامها ؟ مع بيان تفصيلي لما يتقاضوه من رواتب ومكافآت سنوية وبدلات لكل مستشار على حده وذلك للسنوات من 2005 وحتى أغسطس 2014 ؟
أضف تعليقك

تعليقات  0