جائزة المعلوماتية تطلق النسخة الانجليزية من (منصة الشيخ صباح الأحمد)


أطلقت جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية النسخة الانجليزية لتطبيقها الجديد (منصة الشيخ صباح الأحمد للعمل الانساني) بعد اطلاقها نسختها العربية.

وقال نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للجائزة صالح العسعوسي في تصريح صحافي اليوم ان التطبيق بنسختيه العربية والانجليزية يتيح الفرصة على نطاق أوسع لتقديم التهنئة بمناسبة تكريم سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح من قبل الأمم المتحدة (قائدا للعمل الانساني) والكويت (مركزا للعمل الانساني).

وأوضح العسعوسي أن التطبيق غير مسبوق وهو الاول من نوعه كأول منصة رقمية على مستوى العالم للعمل الانساني الخيري وعلى مستوى الكويت ويتيح تسجيل التهنئة بالتكريم الاممي باستخدام تقنية (منصة) الكترونية.

من جانبه قال عضو اللجنة المنظمة العليا للجائزة المهندس بسام الشمري في تصريح مماثل ان تطبيق (المنصة) وسيلة تقنية تنظم عملية التهنئة بالتكريم الأممي وتوثقها إلكترونيا لاظهارها أمام العالم بشكل حضاري.

وأضاف الشمري أن النسخة الانجليزية تماثل النسخة العربية بما تحويه من أقسام ومعلومات والبوم الصور فضلا عن مبادرات الكويت الانسانية وغيرها مؤكدا حرص الجائزة على اطلاق نسختها الدولية باللغة الانجليزية بغية مشاركة الكويت أفراحها وافساحا في المجال أمام محبي الكويت وقيادتها تقديم تهنئتهم عبر المنصة بالكلمة والصوت والصورة.

وكانت جائزة سمو الشيخ سالم العلي الصباح للمعلوماتية قد أطلقت في وقت سابق من سبتمبر الجاري تطبيقها الجديد (منصة الشيخ صباح الاحمد للعمل الانساني) يعمل على مختلف الأجهزة الذكية مشاركة منها في احتفالية التكريم الأممي لسمو أمير البلاد (قائدا للعمل الانساني) والكويت (مركزا للعمل الانساني) وكانت أول مبادرة في تاريخها ومن هذا النوع.

ويمثل تطبيق الجائزة الجديد سجلا الكترونيا لتسجيل التهاني بهذه المناسبة تقوم فكرته الرئيسية على اتاحة الفرصة أمام الجميع لتسجيل التهنئة كتابة أو بالفيديو أي صوتا وصورة أو عن طريق إرسال بطاقة تهنئة (صورة) لقائد العمل الانساني.
أضف تعليقك

تعليقات  0