تغيير اسم استاد ريال مدريد إلى "أبوظبي" قريبًا مقابل 500 مليون يورو فقط!





تتداولت الأوساط الرياضية في إسبانيا أنباء حول اتفاق سيعلن قريبا حول تغيير اسم الملعب الخاص بالنادي الملكي الإسباني، ريال مدريد، من سانتياجو برنابيو إلى "أبوظبي برنابيو".

وبحسب صحيفة الماركا(MARCA) الإسبانية، توصلت الشركة الدولية للاستثمارات البترولية، العاملة داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى اتفاق مع إدارة ريال مدريد لتغيير اسم الملعب الخاص بالفريق من "سانتياجو برنابيو" إلى ملعب "أبوظبي برنابيو"، لمدة 20 عاما مقابل 500 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أن إدارة الفريق، التي تعتزم البدء في عملية تجديد الملعب، ستحصل على الدعم المالي اللازم لهذا المشروع من خلال عقد الرعاية مع هذه الشركة، على أن يتم تغيير اسم الملعب إلى "أبو ظبي برنابيو".

وقال فلورينتينو باراز رئيس مجلس إدارة النادي الملكي، في الاجتماع السنوي للمجلس: "هل نفكر في أن يوفر الملعب لنا مبلغ 100 مليون يورو سنويًا، دون الدخول في انفاقات ومصروفات جديدة؟ الحل الوحيد لتحقيق هذا، هو العثور على راعٍ يساعد على دفع مبلغ 400 مليون يورو تلزمنا لتجديد هذا الملعب، ويبقى على اسم" برنابيو"، ففي السابق، لم يكن أحد يرغب في أن يكون راعيا حتى على قميص الفريق، لكن الوضع تغير الآن وأصبح الجميع يتسابق على الرعاية، وسيكون "برنابيو" الجديد هو الملعب الوحيد من نوعه في العالم، حسب ما نقلت "الأناضول
أضف تعليقك

تعليقات  0