الهيئة العامة للصناعة: حريصون على دعم الصناعات والمنتجات الوطنية


أكد نائب المدير العام لتنمية الصادرات الصناعية في الهيئة العامة للصناعة محمد العجمي حرص الهيئة على تشجيع إقامة المعارض التي تهتم بالصناعات والمنتجات الوطنية والمشاركة بها ودعمها.

وقال العجمي في بيان صحافي صادر عن الهيئة اليوم إن (الصناعة) بالتعاون مع شركة الصناعات الوطنية ستدعم وتشارك في الدورة الرابعة لمعرض الصناعات والبناء المقررة اقامته في شهر ديسمبر المقبل برعاية وزير الإسكان ياسر أبل وتنظمه (اكسبو - تاج) للمعارض والمؤتمرات بمشاركة كبريات شركات ومصانع التشييد والبناء في البلاد.

وأضاف ان المعرض الذي تقام دورته الرابعة هذا العام يعنى بمجال مواد البناء وتشجيع الريادة للمنتج المحلي وصولا الى التعريف بالمنتج الوطني وفتح آفاق التصدير أمامه نظرا لمحدودية السوق المحلي.

وأوضح أن المعرض يمثل تظاهرة وطنية تساهم في دعم وتشجيع المنتج الوطني لاسيما في ظل المنافسة القوية التي تواجهها الصناعات الوطنية من مثيلاتها الخليجية والعالمية لافتا الى أن هذا الحدث يحتاجه المنتج الوطني وسط التطلع الى توسيع دائرته لكسب المزيد من ثقة المستهلكين.

وأشار الى دعم الهيئة لمشاركة المؤسسات والشركات الصناعية بمثل هذه المعارض التي تتميز بفائدتها الكبيرة في تسويق المنتجات الوطنية ونأمل أن يساهم ذلك في توسيع رقعة انتشار الصناعة الوطنية.

وذكر العجمي أن الهيئة تشارك في المعرض للسنة الرابعة على التوالي انطلاقا من مسؤولياتها لتنمية القطاع الصناعي في الكويت مبينا أن المعرض يشكل فرصة للاطلاع على الصناعات الكويتية ومواصفاتها عالية الجودة.
أضف تعليقك

تعليقات  0