الكيماويات البترولية" تحقق 15 مليون ساعة عمل آمنة




اعلنت شركة صناعة الكيماويات البترولية عن تحقيقها 15 مليون ساعة عمل آمنة دون اية حوادث مضيعة للوقت مع نهاية أغسطس الماضي مشيرة الى ان هذا الانجاز يشمل العاملين بالشركة وعمالة المقاول.

واكد الرئيس التنفيذي للشركة أسعد أحمد السعد في بيان اليوم إن هذا الإنجاز هو حصيلة جهد مشترك وتعاون مثمر بين جميع العاملين لافتا الى ان بداية حساب مدة هذا الانجاز كانت منذ 11 ديسمبر 2010 لغاية اغسطس الماضي.

وأوضح السعد أن هذا الانجاز يأتي ليؤكد على الأداء البيئي السليم الذي يعد أحد أبعاد الاستدامة بالشركة للعام 2017 والذي تعمل على تحقيقه وتطلق كل عام تقريرا خاصا به.

وقال "ندرك أن نجاحنا يعتمد على رفاهية أفرادنا كما ندرك واجباتنا والتزاماتنا تجاه صحة وسلامة موظفينا وعملائنا ومقاولينا ونسعى لخلق ثقافة وعي بالسلامة اضافة إلى خلق مكان عمل آمن وصحي لموظفينا ومقاولينا في محاولة لتقليل معدلات الاصابات المسجلة والحوادث".

وشدد السعد على الالتزام الشديد بأمور السلامة والجودة مبينا ان اللجنة التنفيذية للصحة والسلامة والبيئة تشرف على السلامة والجودة "ما أهلنا للحصول

على اعتماد من المعايير المعترف بها دوليا لمنظمة الاعتماد المعروفة (ايزو) ومبادرة الرعاية المسؤولة (آر سي) والخدمات الاستشارية للصحة والسلامة والبيئة (أو أتش أس أيه أس) حتى أصبحت عمليات واجراءات تلبية تلك المعايير الدولية جزءا من طريقة عملنا.

واعرب السعد عن شكره إلى الإدارة العليا بالشركة ولجميع العاملين والمقاولين على تحقيقهم هذا الانجاز والذي لم يكن ليتحقق لولا تعاونهم ودعمهم متمنيا استمرار روح التعاون لتحقيق المزيد من الانجازات في المستقبل.

من جانبه قال نائب الرئيس التنفيذي للأسمدة في شركة صناعة الكيماويات البترولية عبدالله أحمد السويلم إن ما حققته الشركة من انجاز جديد يضاف إلى

انجازاتها السابقة إنما يأتي لتضافر جهود العاملين والمقاولين والتزامهم بقواعد السلامة والصحة والبيئة والذي يحقق رؤية الشركة في توفير بيئة عمل آمنة خالية من الحوادث والأمراض المهنية.

ولفت الى ان منع التلوث والحفاظ على البيئة يأتي من خلال اتباع أفضل النظم والممارسات المثلى لتحديد وتقييم المخاطر ووضع أدوات التحكم المناسبة للتقليل والسيطرة قدر الإمكان على هذه المخاطر مؤكدا ان ادارة الشركة والعاملين فيها يضعون السلامة على رأس الاولويات الرئيسية
أضف تعليقك

تعليقات  0