كاظمة تنشر اسماء 18 مواطن سحبت جناسيهم

عقد مجلس الوزراء اجتماعه الأسبوعي صباح اليوم في قصر بيان برئاسة معالي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الخارجية .

بناء على عرض نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة الشيخ محمد الخالد الصباح رئيس اللجنة العليا لتحقيق الجنسية الكويتية ,اطلع مجلس الوزراء على توصيات اللجنة العليا في إطار استكمال الجهود التي تقوم بها وزارة الداخلية في إطار مراجعة الحالات التي شابتها بعض الثغرات وأوجه الخلل بعد دراسة المستندات والمعلومات المتعلقة بظروف حصول البعض على الجنسية الكويتية ومدى انطباق احكام القانون عليها حيث قرر المجلس:

أولا: سحب الجنسية الكويتية من المذكورين أدناه وممن يكون قد اكتسبها معهم بالتبعية وذلك تطبيقا للمادة (13) من قانون الجنسية وهم:

1) عبدالله تريحيب محسن المطيري.

2) مساعد تريحيب محسن المطيري.

3) مسعد تريحيب محسن المطيري.

4) نداء تريحيب محسن المطيري.

5) فلاح تريحيب محسن المطيري.

6) محمد مبارك رجا المطيري.

7) عبدالله مبارك رجا المطيري.

8) شجاع مبارك رجا المطيري.

ثانيا: سحب الجنسية الكويتية من/ علي سلمان مسفر سالم العجمي وفقا للمادة (21 مكرر أ) من قانون الجنسية الكويتية.

ثالثا: فقد الجنسية الكويتية من المذكورين أدناه وذلك استنادا الى نص المادة (11) من قانون الجنسية الكويتية وهم: 1) أحمد مشاري عبدالعزيز عبدالله العبيدان.

2) جمال أحمد مشاري عبدالعزيز عبدالله العبيدان.

3) خالد أحمد مشاري عبدالعزيز عبدالله العبيدان.

4) هيا أحمد مشاري عبدالعزيز عبدالله العبيدان.

5) عائشة أحمد مشاري عبدالعزيز عبدالله العبيدان.

6) عفرة علي سالم جابر المري.

7) سعد محمد عبدالله سعد العجمي.

رابعا: سحب الجنسية الكويت من المذكورتين أدناه وذلك إعمالا لنص المادة (13) من قانون الجنسية الكويتية:

1) عبير علي هوشر.

2) تفاحة جدعان بهوش.

خامسا: الموافقة على مشروع مرسوم بمنح الجنسية الكويتية لناصر الحسين الناصر وذلك وفقا للمادة الخامسة فقرة (1) من قانون الجنسية الكويتية.

أضف تعليقك

تعليقات  5


مشعل للعتيبي
دشتي بتصريحه الطاىفي وتهديد البحرين وتهديد السلم والامن الاهلي ماتسحب
مبارك الجميلي
ليش تسحبون جناسيهم عسي ماشر اذكرو الاسباب الله يعينهم وين يروحون ؟؟
علي
لا حول ولا قوه الا بالله كان الله بعونهم
عاشق لكويت
ألي له حق بياخذه اين حق ابنا المتجنسين وتجنيس على دفعات بين فتره وفتره طويله اقتراحالمفروض ابنا المتحنسين تشيكون عليهم ولي له حق تعطونه من غير جريده عشان مايضلم ولاتصير مشكله غير مشكلة البدون عشان محد يقول حدا ابنا المتجنسين علقتوهم دقو عليم سلم وستلم وجهة نظر
كويتي حر
ياجماعة اذكروا الله سبحانه صدقوني ماراح تلاقون بالدنيا حكومة عادلة مثل الحكومة الكويتية (الحليمة) وعمليات سحب الجناسي الحالية ما قامت فيها الحكومة إلابعد ما طفح الكيل ووصلت السچين العظم بعدماهدد امن واسقرار البلد وكان اخر الحلول الكي . الكويت بلد صغير ومايتحمل المظاهرات والبلابل والمهاترات وشعبها بغض النظر عن السلبيات الحكومية يعتبر من اسعد شعوب العالم من حيث الرعاية الحكومية له . ((فإتقي شرالحليم إذاغضب)) وسلامتكم