اتحاد تجار الأعلاف يستنكر إزالة البلدية مواقع بيع الأعلاف


حذر رئيس الاتحاد الكويتي لتجار الأعلاف سعد بن دبلان من ارتفاع أسعار الأعلاف إلى أرقام فلكية إن لم يتم احتواء الأزمة القائمة بين بلدية الكويت وتجار الأعلاف في أقرب وقت من خلال توفير مواقع بديلة للتي تم إزالتها أخيرا ، لافتا إلى أن ارتفاع أسعار الأعلاف سينعكس مباشرة على أسعار اللحوم ، خصوصا مع اقتراب عيد الأضحى المبارك .

وطالب بن دبلان في تصريح صحافي وزير النفط الدكتور علي العمير بسرعة التدخل لإنقاذ نجار الأعلاف بطش بلدية الكويت التي قامت أخيرا بإزالة جميع مواقع بيع الأعلاف على مستوى الكويت ، مطالبا إياه بصفته مسؤول عن الهيئة العامة للزراعة والثروة السمكية الاستعجال في الطلب المقدم من قبل الاتحاد وتخصيص مواقع بديلة وسوق صفاة أعلاف في المناطق التي تعرضت لإزالة ومنها مواقع في منطقة الصليبية والوفرة والعبدلي .

وقال بن دبلان ان وزير النفط هو الذي بإمكانه معالجة الأزمة القائمة بين تجار الأعلاف وفريق الإزالة التابع لبلدية الكويت ، متمنيا عليه مراعاة الظروف الطارئة التي يمر بها تجار الأعلاف ،خصوصا بعد الخسائر الفادحة التي تكبدها الكثير منهم جراء عمليات الإزالة .

وأشار إلى حل المشكلة يكمن في توفير مواقع بيع قانونية يسمح فيها للتجار بتصريف أعلافهم ، مستغربا من تعنت بلدية الكويت حيال تجار الأعلاف رغم الجهود التي يقومون بها بهدف تأمين الثروة الحيوانية في الكويت .
أضف تعليقك

تعليقات  0