"السكنية" تستدعي الدفعة الاخيرة من المخصص لهم بيوت حكومية في "صباح الأحمد"


أعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اعتزامها اجراء القرعة على الدفعة الاخيرة من البيوت الحكومية في مدينة (صباح الاحمد) السكنية جنوبي البلاد وتشتمل على 207 بيوت بمساحة 600 متر مربع للمخصص لهم حتى تاريخ العاشر من مارس 2002.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم إن عملية توزيع بطاقات دخول القرعة ستكون يومي الاحد و الاثنين 12 و 13 الجاري أي بعد عطلة عيد الاضحى المبارك مباشرة فيما سيتم توزيع بطاقات الاحتياط يوم الثلاثاء 14 الجاري على أن تجرى القرعة يوم الاثنين الموافق 29 شهر ديسمبر المقبل.

ودعت المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة الى الحضور شخصيا لمبناها في تمام الساعة التاسعة صباحا من الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لاستلام بطاقة القرعة.

وأوضحت أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعاد اسمه وإدخال الاسماء التي تليه في التخصيص ولن يتم ادراجه في الدفعات القادمة الا بعد بيان سبب التخلف.

وذكرت أن المواطنين المخصصة لهم قسائم حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الاعلان مدعوون الى الحضور شخصيا لمبنى المؤسسة في منطقة (جنوب السرة) الساعة التاسعة صباح الثلاثاء 14 الجاري مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

وبينت السكنية أن مدينة صباح الأحمد السكنية من أوائل المدن المتكاملة التي تقوم على تنفيذها المؤسسة وأول مدينة وزعت قسائمها على المخطط وتبلغ مساحة المدينة 4500 هكتار وتقع على طريق ميناء عبدالله - الوفرة وتبعد 65 كيلومترا عن مدينة الكويت.

وأشارت الى أن مدينة صباح الاحمد تتكون أيضا من خمس ضواح سكنية تشمل عشرة آلاف و 500 وحدة سكنية منها 2201 بيت جاهز و 7373 قسيمة اضافة الى 925 شقة بنظام السكن العمودي.
أضف تعليقك

تعليقات  0