البترول الكويتية العالمية توقع عقدا مع "صناعة الكيماويات البترولية"


أعلنت شركة البترول الكويتية العالمية أنها وقعت عقدا مع شركة صناعة الكيماويات البترولية لبيع 140 ألف ليتر من زيوت التزييت سنويا لمدة سنتين.

وقالت البترول العالمية في بيان صحافي خصت بنشره وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان ذلك يأتي تماشيا مع استراتيجيتها وتوجهاتها نحو التوسع في تسويق منتجات (كيو.أيت.أويلز) دوليا وفي المنطقة.

وأضافت ان مراسم توقيع العقد جرت في مقر شركة صناعة الكيماويات البترولية وتولى ذلك الرئيس التنفيذي لشركة البترول الكويتية العالمية بخيت الرشيدي والرئيس التنفيذي لشركة صناعة الكيماويات البترولية أسعد السعد بحضور مجموعة من المديرين والقياديين في الشركتين.

وأكد الرشيدي أهمية هذا العقد "الذي يجسد صورة من صور التعاون البناء بين الشركات النفطية التابعة لمؤسسة البترول الكويتية" لافتا الى مطابقة زيوت (كيو.أيت.أويلز) للمواصفات العالمية عالية الجودة التي يقتضيها العمل في مصنع الأسمدة التابع لشركة صناعة الكيماويات البترولية.

من ناحيته أشاد السعد بالتعامل مع شركة البترول الكويتيةالعالمية لافتا الى أن شركته ستستفيد من الجودة العالمية العالية لزيوت التزييت التي توفرها البترول العالمية.

يذكر أن شركة البترول الكويتية العالمية تملك تحت شعار شركتها (كيو.أيت.أويلز) أربعة مصانع زيوت في القارة الأوروبية ومكاتب مبيعات متعددة في قارتي شمال أميركا وآسيا وتدير عمليات توزيع في أكثر من 50 دولة وتنتج أكثر من ألف نوع من زيوت التزييت.
أضف تعليقك

تعليقات  0