فيديو: يوفنتوس يخترق روما ويحقق سادس إنتصاراته بالكالشيو


حقق يوفنتوس فوزا ً مهما ً على ضيفه روما بفضل “صاروخ” بونوتشي بالدقائق الاخيرة ليتربع على عرش الصدارة وحيداً ضمن المرحلة السادسة من الكالتشيو الإيطالي. بدأ اللقاء وسط حذر كبير من الفريقين خوفا ً من هدف مبكر، وشهدت البداية التحامات قوية وأخطاء عديدة بين لاعبي الفريقين، وغابت الفرص والتسديدات على مرمى الحارسين خلال الـ10 دقائق الأولى .

وفي الدقيقة 11 سدد ماركيزيو كرة أمام المرمى بعد ان وصلته من تيفيز ولكن الحارس سكوروبسكي أمسك بها بصعوبة. وفي الدقيقة 22 أضاع ماركيزيو فرصة هدف وجها ً لوجه مع حارس روما سكوروبسكي من كرة بينية من وسط الملعب من بونوتشي بعدما سدد الكرة بشكل سيء مرت بجانب القائم الأيمن. وبعدها بخمسة دقائق تحصل اليوفي على ركلة جزاء بعد ان سدد بيرلو ركلة حرة لمست بيد دفاع روما داخل المنطقة ليتكفل تيفيز بتنفيذ الركلة ويسجل من خلالها أولى أهداف اليوفي. وفي الدقيقة 31 تحصل توتي على ركلة جزاء بعدما تعرض للمسك داخل المنطقة من ليشتاينير لينفذ توتي ركلة الجزاء ويسجل من خلالها هدف التعادل لروما.

وفي الدقيقة 43 سجل الأرجنتيني ايتوربي هدف ثاني لروما بعد كرة بالكعب وضعها جيرفينيو بين دفاع اليوفي ليقض عليها الأرجنتيني ويسجل هدف مخادع على يمين الحارس بوفون. وبعدها بدقيقة أضاع جيرفينيو هدف ثالث لروما بعدما تلاعب بدفاع اليوفي وسدد كرة علت مرمى بوفون بقليل. واحتسب الحكم دقيقة “مجنونة” قبل نهاية اللقاء ليتشعل اللقاء خلالها بعدما تحصل بوغبا لاعب اليوفي على ركلة جزاء بعدما تعرض للعرقلة داخل المنطقة من كيتا وليتكفل تيفيز بتنفيذ الركلة بنجاح مسجلا ً هدف التعادل لليوفي بالدقيقة 48. وبعدها اطلق الحكم صافرته ملعنا ً نهاية احداث الشوط الاول “المثير” بتعادل إيجابي بين الفريقين 2-2.
ومع انطلاق الشوط الثاني من اللقاء ، بدأ اليوفي بالضغط نحو مرمى روما ، ففي الدقيقة 48 أضاع بوغبا فرصة هدف ثالث لليوفي بعد كرة بينية جميلة من ماركيزيو ولكن بوغبا فقد توازنه امام الحارس سكوروبسكي. وفي الدقيقة 59 أضاع ايتوربي فرصة هدف ثالث لروما بعد كرة وصلت له من المتالق جيرفينيو الذي مر من دفاع اليوفي ووضعها على قدم ايتوربي الذي سددها بقدمه ولكنها مرت بسلام أمام مرمى بوفون.

وفي الدقيقة 81 أضاع بوغبا كرة امام مرمى روما بعد كرة عرضية وصلته ليسددها بقدمه بين احضان الحارس سكوروبسكي . وبعدها بدقيقة أضاع البديل موراتا فرصة هدف حقيقة امام المرمى بعد رأسية داخل المنطقة ارتدت من العارضة لتحرم اليوفي من هدف ثالث. وفي الدقيقة 86 سجل بونوتشي هدف قاتل لليوفي بعدما استغل دربكة مدافعي روما في تشتيت الكرة وسدد كرة صاروخية على الطاير لتسكن الزاوي اليمنى للحارس سكوروبسكي. وشهدت الدقائق الاخيرة توتر بالأعصاب وكثرت الإحتكاكات بين اللاعبين ليشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه موراتا ومانولاس على خلفية شجار تبادلا الضرب خلاله. واحتسب الحكم 4 دقائق وقت بدل ضائع لم يحدث خلالها أي تغيير على مستوى النتيجه، ليطلق بعدها صافرته معلنا ً نهاية المباراة بفوز مستحق لليوفي على روما بـ 3-2 لينفرد وحيدا ً بالصدارة برصيد 18 نقطة من 6 مباريات.



أضف تعليقك

تعليقات  0