وزارة الدفاع تؤكد حرصها على تقديم افضل الخدمات الصحية لمنتسبيها

اكد رئيس اللجنة الطبية للعلاج بالخارج بوزارة الدفاع العميد دكتور احمد الخياط اليوم حرص الوزارة على تقديم افضل خدمات الرعاية الصحية للمرضى المنتسبين للوزارة من عسكريين ومدنيين داخل الكويت وخارجها.

ونقلت وزارة الدفاع في بيان عن العميد الخياط خلال زيارته للمكتب الصحي التابع للوزارة في المانيا ضمن جولة شملت مكاتب الوزارة في فرنسا والتشيك وبلجيكا تأكيده حرص نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع الشيخ خالد الجراح الصباح على توفير أفضل سبل الرعاية والعناية الصحية لمنتسبي الوزارة.

واضافت الوزارة ان زيارة رئيس اللجنة الطبية للعلاج بالخارج والوفد المرافق له تهدف الى متابعة أوضاع المرضى الصحية وظروف علاجهم في المستشفيات التي يتلقون بها الخدمات العلاجية ولقاء الأطباء المشرفين على علاجهم. وأشارت إلى أن الوفد استمع من الاطباء الى شرح للإجراءات والخطط العلاجية والجهود التي يقومون بها لتقديم ارقى الخدمات التشخيصية والعلاجية للمرضى وفقا لأفضل البروتوكولات والممارسات العلاجية والتي تحرص عليها وزارة الدفاع من خلال مكاتبها الصحية في الخارج لاختيار أفضل المستشفيات والمراكز الصحية المتخصصة وتبسيط اجراءات الحصول على الخدمات العلاجية خارج الدولة.

ويرافق العميد الخياط كل من مدير ادارة العلاج بالخارج بالوزارة العقيد الركن عماد أمان ومقرر اللجنة الطبية الدكتور رياض عبدالرحيم والدكتور وليد مال الله.

أضف تعليقك

تعليقات  0