فيديو: مشكلة طريفة تضاف إلى رصيد مشاكل آيفون 6
























يبدو أن عام 2014 لن يمر بسهولة على تيم كوك، الرئيس التنفيذي لآبل، فبعد فضيحة انحناء هواتف “آيفون 6 بلاس”، ومشاكل تحديث نظام التشغيل iOS8، تلوح الآن في الأفق مشكلة جديدة.
الطريف أن أحدث مشاكل المجموعة الجديدة من الهواتف الذكية ستكون أكثر إيلاما من الناحية الجسدية، حيث وجد بعض المستخدمين أن الهواتف الجديدة تمسك ببعض الشعيرات من الرأس أوالذقنن بحسب موقع روسيا اليوم.
وبالفعل ليست مزحة، فقد اشتكى بعض مستخدمي هواتف “آيفون 6? و”آيفون 6 بلاس” على مواقع الإنترنت أن الهواتف الجديدة تسحب بعض الشعيرات من رؤوسهم عند إجراء مكالمات هاتفية، وأيضا الرجال ذوي اللحى الطويلة، اكتشفوا عند انهاء المكالمات الهاتفية إمساك الهواتف ببعض الشعيرات من ذقونهم.
وعلى نفس طريقة الهاشتاج السابق “#bendgate”، بالطبع بدأت المشكلة تملأ مواقع تويتر تحت اسم هاشتاج جديد “#Hairgate”، كما بدأت بعض المواقع المتخصصة في سوق التقنية الكتابة عنها، وانتشرت أخبار المشكلة الجديدة على مواقع التواصل الإجتماعي مع صور وتعليقات طريفة وساخرة تثير الضحك.
هذا ولم تعلق آبل على المشكلة الجديدة بعد، بالرغم من أنها حرصت على التعليق على فضيحة الهاشتاج السابق “#bendgate”، مؤكدة أن المشكلة( السابقة) ظهرت لدى أقل من 10 مستخدمين، وأن السبب فيها يعود لضخامة حجم الجهاز وإطاره الجديد المصمم من مادة الألمنيوم، إضافة إلى حرص الشركة على أن يكون الهاتف أقل سماكة من سابقيه، ما يمكن أن يؤدي إلى إضعاف بنية الإطار وتعرضه للانحناء مع الضغط الزائد.


أضف تعليقك

تعليقات  0