الشيح فيصل الحمود اطلع على الاجراءات الأمنية بمجمع الأفنيوز

محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح عن امتعاضه للمشاجرة بين مجموعة من الشباب داخل مجمع الأفنيوز والذي اسفر عن إصابة رجل أمن المجمع والتي تم تحويلها وفق الاجراءات القانونية واصفا تلك الاحداث بالظواهر الغريبة على المجتمع الكويتي الذي جبل على الألفة والمحبة والتسامح والتي لا تنسجم مع قيمنا الفاضلة وتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، مؤكدا في الوقت ذاته على ضرورة محاربة العنف لمنع تفشيه بين أفراد المجتمع.

وبين الشيخ فيصل أنه قام بمتابعة الحادث بشكل شخصي، حيث اطلع على الاجراءات الامنية داخل المجمع وبحث سبل تعزيز الأمن بداخله، مشددا على اتخاذ اقصى درجات الحماية الوقائية وتعزيز وسائل وتدابير الامن والسلامة، لاسيما وضرورة سرعة التعامل مع مثل هذه الحوادث واتخاذ الاجراء المناسب حيالها حتى لا تكون سببا في ترويع رواد المجمع.

واشار الي ان الامن الاجتماعي مسؤولية مشتركة بين الجميع فضلا عن انه ضروة من ضرورات تقدم وتطور المجتمعات منوها الي ان مسؤولية حل هذه المشكلة تقع علي عاتق اولياء الامور في المقام الاول .

وطالب الشيخ فيصل الشباب بأن يقدموا نموذجا إيجابيا في التحلي بالاخلاق الحميدة، مؤكدا أهمية بذل مزيد من العمل والارتقاء بالروح المعنوية الإيجابية وضرورة نبذ العنف والتطرف في المجتمع الكويتي والدعوة الى الألفة والتعاون بين الجميع. مشيدا في الوقت ذاته بالجهود التي يبذلها رجال الامن بمحافظة الفروانية لحفظ الامن وملاحقة الخارجين عن القانون وبث روح الثقة في نفوس المواطنين وشعورهم بالامان .
أضف تعليقك

تعليقات  1


ام مريم
اذا كانت الحاله تتكرر المفروض يوم بالاسبوع للشباب وباقي ايام الاسبوع للعوائل وراح تنحل كل الامور وانا متأكده الشباب اللي يسوي جذي يستعرض عضلاته ورجولته عند البنات