سيدة تصاب بالتسمم ومهددة بالعمى لاستخدامها صبغة شعر


تستخدم معظم النساء صبغات الشعر للتجميل أو مداراة الشعر الأبيض أو كنوع من التغيير، ولكن لابد أن تختار هذه الصبغات بعناية فائقة خاصة بعد أن تعرف ما حدث مع سيدة بريطانية استخدمت صبغة الشعر.

عانت البريطانية جو تومسون 39 سنة من حساسية شديدة وغريبة في وجهها وعينها، أدت إلى تورم وجهها وإغلاق عينيها تماما وتساقط شعرها بعد استخدام صبغة شعر.

ذكر موقع فريش نيوز البريطاني عن "جو" أنها تقول إنها معتادة على صباغة شعرها منذ فترة المراهقة، لكنها المرة الأولى التي يحدث لها فيها مثل هذا الشعور بالحرقان في رأسها وكأن النيران قد التهمت فروة رأسها بمجرد وضع الصبغة، بالإضافة لنفس الشعور في وجهها أيضا.

وقد أعطاها الأطباء مضادات الحساسية والمضادات الحيوية حتى يمكنها التعافي، لكن لم يحدث هناك فرق وزادت الإصابة، حتى أنها لم تعد تستطيع فتح عينيها، بالإضافة إلى وجود صديد أصفر سميك على وجهها، ولم تعد تستطيع فعل شيء دون مساعدة من الآخرين، حسب صحيفة اليوم السابع.

أخبرها الأطباء أنها في خطر فقدان البصر تماما نتيجة لردة الفعل على العين، ويجب عليها إجراء بذل من العمود الفقري حتى يتخلص جسمها من السموم، واستطاع الأطباء مساعدتها بعد 30 شكة تقريبا في ظهرها لصعوبة الوصول إلى عمودها الفقري.
أضف تعليقك

تعليقات  0