رسالة إلى شيخة الإسلام وفقيهة الزمان وزيرة داخلية البريطان .. بقلم الدكتور وليد الطبطبائي

في تجمع حاشد قالت وزيرة داخلية بريطانيا إن داعش والتي تسمي نفسها بالدولة الإسلامية إن إسلامها ليس إسلاما ودولتهم ليست دولة.. حسنا أيتها الفقيهة المبجلة التي لا أدري هل درست الفقه في جبال مراكش أم حفظت الحديث في صحراء بلاد شنقيط .

أسألها : إن كانت داعش ليست من الإسلام فأفتينا مشكورة عن حزب الله اللبناني الذين يقتلون السوريين هل هم حزب الله حقا وهل هم من الإسلام في شيء ؟!

أم الحوثيين الذين يهدمون المساجد ويخربون الجامعات هل هم أنصار الله حقا وهل هم من الإسلام في شيء ؟! وهذا نظام بشار الذي يقتل مئات الآلاف من شعبه بالبراميل المتفجرة وبالأسلحة الكيماوية هل له نصيب من الإسلام أم لا ؟؟

أم هذه إيران التي تسمي نفسها الجمهورية الإسلامية وهي تنصب يوميا المشانق للأحوازيين والبلوش والأكراد والأذريين هل هي من الإسلام في شيء وهل جمهوريتهم جمهورية ؟!

ياشيخة الإسلام لم نسمع رأيك عن مجازر المالكي وجرائمه بحق الشعب العراقي واغتصابه للنساء بالسجون !؟ ولم تحدثينا عن قتلى رابعة والنهضة على يد السيسي هل هي من الإسلام أم لا وهل دولهم دول محترمة أم لا ؟!! نحن نعرف داعش قبل أن تعلمينا من هم ولكن من أذن لك لتتحدثي عن الإسلام ؟!! وأنتم من عاديتم الإسلام وساندتم أعداءه لقرون طويله ولعل حروبكم الصليبية و حملاتكم الإستعمارية ليست شيئا تمحوه ذاكرتنا..

كفوا أيديكم عنا ، ونحن كفيلون بداعش وبفضح داعش وبمواجهتها هي ونظام بشار ومن يقف معه ..

وليد الطبطبائي - الكويت
أضف تعليقك

تعليقات  11


حمد ابراهيم
بارك الله فيك يا دكتور وانت الرجل الذي يحمل هم الأمة الاسلامية كامله ودون تفريق . سيد ونحبك بالله
ام خالد
جزاك الله خير
العتيبي
جزاك الله خير .
ميدو
ليس عندهم حياء
م. فرحان الفنيس
بارك الله فيك دكتور وليد، وجزاك خير الجزاء
ابو حمزه
بارك الله فيك اخ وليد على هذا الرد الذي يعبر عن شريحه عريضه وكبيره ونسبه عاليه من المسلمين المدافعين عن حياض الاسلام وبيضته ولقد عبرت بحق قول الحق بما فعله الصليبيين وفلسطين ليس ببعيده عنا وكذالك تقوية بعض الطوائف ومدهم بكل الوسائل لمحاربة الاسلام والمسلمين واكررشكري وامتناني لك على هذا الموقف وانت معروف بمواقفك النبيله ودفاعك عن قضايا المسلمين
ابوعبدالوهاب الشريدة
بورك داعش مدخل يدخلون به لضرب الاسلام بعضهم ببعض واشعال الفتنة بين المسلمين. حفظك الله دكتور وليد
المسافرراح
بارك الله فيك ووافق الله دنيا واخره وحفظك من كل سو يشهد الله اني احبك فيه وكثر من امثالك الذين هم قليلون في هذا الزمان وجعلها الله في موازين اعمالك حرصك وجهدك على المسلمين وحمل هم الامة الاسلامية .
بواحمد
بارك الله فيك يادكتور وليد اللهم اعز الاسلام والمسلمين
بوراشد
بارك الله فيك بو مساعد ما همهم الاسلام يبون ناس على مزاجهم
الشريف المستظفر بالله الرسي الهاشمي
اللهم إنصر الإسلام والمسلمين . اللهمأنصر دينك وكتابك وسنة نبيك وعبادك الصالحين ، اللهم أهلك جميع الكفار والمشركين والمنافقين من الإنس والجن. بارك الله فيك يا ابن العم سيادة الدكتور الشريف السيد ويد الطبطبائي الرسي الحسني الهاشمي القرشي. بارك الله فيك يا حفيد رسول الله محمد صلى الله عليه وآله وصحبه وسلم.