القناعي: مسابقة الشهيد فهد الأحمد لأفضل لقطة رياضية تشهد اقبالا جيدا


قال رئيس الاتحاد الاسيوي للصحافة الرياضية فيصل القناعي ان مسابقة الشهيد فهد الأحمد لأفضل لقطة رياضية والتي اطلقها الاتحاد على مستوى قارة اسيا اخيرا تشهد اقبالا جيدا من المصورين العاملين في مجال الصحافة الرياضية في القارة سواء المحترفين منهم او الهواة.

واضاف القناعي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم انه من اللافت ان معظم المشاركات حتى الان جاءت من شرق وجنوب ووسط اسيا داعيا مصوري غرب اسيا لاسيما العاملين في دول الخليج العربي الى المشاركة في هذه المسايقة وبكثافة لا سيما ان رعاة المسابقة خصصوا لها جوائز مميزة.

واشار الى ان اللجنة المشرفة تستقبل الطلبات من لجان الإعلام الرياضي في كل دولة على حدة على ان ترسل الصور المرشحة منهم الى البريد الالكتروني لمقرر المسابقة رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين الفلسطينيين حسين عليان (halian@hotmail.com ) بشرط أن تكون هذه الصور نشرت في صحيفة مطبوعة أو وسيلة إعلام إلكترونية.

وذكر ان اللجنة حددت مطلع نوفمبر المقبل اخر موعد لاستلام المشاركات على ان تعلن اللجنة والتي تضم نخبة من المتخصصين في هذا المجال اسماء المصورين الفائزين في الأول من ديسمبر المقبل موضحا انه سيقام حفل خاص لتوزيع الجوائز تحت رعاية ابناء الشهيد في وقت يحدد لاحقا.

وذكر القناعي ان الاتحاد حريص على اقامة انشطة ومسابقات ودورات تسهم في تطوير عمل الصحافة الرياضية الاسيوية مشيدا بمبادرة ابناء الشهيد برعاية هذه المسابقة وتقديمهم لجوائز مالية مجزية للفائزين ما منحها زخما اكبر.
أضف تعليقك

تعليقات  0