«سواريز» يخطف كل الأضواء بعد فوز اوروجواي على عمان «وديا»


أحرز لويس سواريز هدفين بشكل رائع ليقود أوروجواي للفوز 3-صفر وديا على سلطنة عمان اليوم الاثنين ليؤكد المهاجم المثير للجدل أنه جاهز للعودة مع ناديه الجديد برشلونة في لقاء قمة أمام ريال مدريد.

وسجل سواريز الهدفين في غضون عشر دقائق من الشوط الثاني أحدهما بتسديدة ساقطة جميلة أعلى الحارس العماني علي الحبسي.

وبعد انتهاء اللقاء ركض العشرات من المشجعين والمصورين نحو سواريز بسرعة لالتقاط صور تذكارية مع المهاجم الذي لا يحق له سوى خوض مباريات ودية في ظل تعرضه للإيقاف لمدة أربعة أشهر بسبب عض جيورجيو كيليني مدافع إيطاليا في كأس العالم الأخيرة في يونيو حزيران.

وافتتح سواريز أهداف المباراة بتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة 57 وأضاف المهاجم المنقل من ليفربول إلى برشلونة في بداية الموسم الجاري الهدف الثاني سريعا بتسديدة متقنة أعلى من الحبسي.

وقبل ثلاث دقائق من نهاية الوقت الأصلي سجل جوناثان رودريجيز الهدف الثالث للمنتخب الزائر بتسديدة قوية على يسار الحارس الحبسي. وكان سواريز خاض مباراته الأولى مع أوروجواي منذ تعرضه للإيقاف عندما لعبت في ضيافة السعودية يوم الجمعة الماضي وساهم اللاعب في هدف بلاده الوحيد في مباراته التي انتهت بالتعادل 1-1.

وسدد سواريز آنذاك الكرة لتصطدم في القائم وتلمس قدم أحد لاعبي السعودية ثم تدخل المرمى. ويستعد سواريز لخوض مباراته الرسمية الأولى مع برشلونة عندما ينتهي إيقافه قرب نهاية الشهر الجاري. وستكون أول مباراة لبرشلونة بعد انتهاء إيقاف سواريز أمام ريال مدريد.
أضف تعليقك

تعليقات  0