القطارات ذاتية القيادة قادمة إلى مدينة لندن بحلول العام 2022


هناك عدد من الشركات التي تعمل على المركبات ذاتية القيادة بما في ذلك الشركات المتخصصة في صناعة السيارات والشركات التقنية الأخرى مثل شركة جوجل التي تعمل هي الأخرى على سيارة ذاتية القيادة، والآن القطارات ذاتية القيادة سوف تتجه إلى العاصمة البريطانية لندن في العام 2022. وقد أعلن عمدة مدينة لندن السيد Boris Johnson مؤخرا أن القطارات ذاتية القيادة والتي ستعمل آليا سوف تكون متاحة في المدينة بحلول العام 2022، وقد أكد أيضا بأنه سيتم تصنيع هذه القطارات ذاتية القيادة من قبل Priestmangoode و Transport for London.

ويقال بأن هذه القطارات ذاتية القيادة ستعمل على الربط بين العديد من المحطات بالعاصمة البريطانية لندن بما في ذلك Piccadilly و Bakerloo Central و Waterloo، وسيكون هناك ما مجموعه 250 من هذه القطارات ذاتية القيادة.

وقد تم تصميم هذه القطارات لتتيح سرعة وسهولة التنقل، وهناك مداخل أوسع على القطارات، كما أنها سوف تكون مزودة أيضا بمكييفات الهواء. وعندما سيتم إطلاق هذه القطارات ذاتية القيادة الجديدة في لندن، سوف يكون هناك سائق على متن القطار، على الرغم من أن القطار سوف يكون قادرا على العمل بشكل أوتوماتيكي من دون تدخل من السائق. ويمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول هذه القطارات ذاتية القيادة التي سوف تتجه إلى العاصمة البريطانية لندن في العام 2022 إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.
أضف تعليقك

تعليقات  0