الهاتف الذكي LG G3 يفوز بجائزة "أفضل هاتف للعام 2014"



شهدت “جوائز جيتكس للمنتجات المثيرة” في دورتها الثانية، فوز الهاتف الذكي “جي 3? من “إل جي” ضمن فئتي “أفضل هاتف للعام 2014? و”أفضل جهاز للعام 2014?.

وتمكن هاتف “إل جي” هذا من تبوء مكانة رفيعة كأحد أهم الأجهزة التقنية وأكثرها شعبية في المنطقة، عبر الفوز بفئتين من فئات الجوائز المرموقة التي أقيمت على هامش فعاليات “أسبوع جيتكس للتقنية 2014?، المتواصلة في مركز دبي التجاري العالمي حتى الخميس 16 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

ويسلط هذا الفوز من جهة أخرى، وفقا لمختصين، مزيدا من الضوء على أهمية الأجهزة المحمولة كتوجه تقني سائد في منطقة الشرق الأوسط.

وأكد دي واي كيم، رئيس “إل جي إلكترونيكس الخليج”، أهمية إتاحة المجال أمام المستخدمين للاستمتاع بتجربة استخدام تتسم بالسهولة، مشيرا إلى كونها إحدى أبرز سمات الهاتف “جي3?. وقال كيم: “حظي الهاتف المبتكر بإقبال مذهل على مستوى العالم ولا سيما في هذه المنطقة التي نجد فيها منافسة قوية، ونحن نقدر لمجلة “ستَف” دعمها ومبادرتها الرامية لإلقاء الضوء على أفضل الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية في المنطقة، فهي مجلة عالمية، والفوز بجائزة “أفضل جهاز للعام 2014? هو إنجاز على الصعيدين العالمي والإقليمي”.

وتعتبر “جوائز جيتكس للمنتجات المثيرة “، التي تنظمها مجلة “ستف” Stuff، واحدة من أكبر الجوائز الإقليمية المختصة بالإلكترونيات الاستهلاكية، وهي مصممة للاحتفاء بأكثر المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية المبتكرة المرغوب بها والمثيرة للاهتمام، المتاحة حاليا في المنطقة، أو ستكون قريبا كذلك.

وفاز بفئات الجوائز الأخرى منتجات بارزة ضمت سماعة الرأس P7 من شركة “بوورز آند ويلكنز” التي فازت بفئة “أفضل سماعة رأس للعام”، والمشغل “بلاي:1? من شركة “سونوس”، الذي نال جائزة “أفضل مشغل موسيقى للعام”، والحاسوب اللوحي “آي باد إير” من “أبل”، الذي فاز بجائزة “أفضل حاسوب لوحي للعام”. وذهبت جائزة “أفضل كاميرا للعام” إلى كاميرا “فوجي فيلم” المبتكرة X-T1، فيما توج بـ”أفضل لعبة تقنية للعام” الجهاز “إكس بوكس ون” من “مايكروسوفت”.

أما الأداة UP24 من “جوبون” ففازت بفئة “أفضل جهاز للياقة البدنية للعام”، وحصل التلفزيون 65UB980T من “إل جي” على جائزة “أفضل تلفزيون للعام”، فيما ذهبت جائزة “أفضل حاسوب محمول للعام” إلى “ماك بوك إير” 13 بوصة من “أبل”. كما فازت “فيليبس” بفئة “أفضل جهاز منزلي ذكي” لقاء المصباح “هيو”، ونالت “أوكيولس” لقب “أفضل ابتكار للعام” نظير جهاز الواقع الافتراضي “ريفت”.

وضمت لجنة التحكيم مايك بريست، محرر مجلة “ستف الشرق الأوسط” بالإنابة. وسامر جعيصة، نائب الرئيس للابتكار والشؤون المؤسسية لدى “دو”، ونجيب جرار، مدير تسويق المنتجات لدى “جوجل” الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وطه خليفة، المدير العام الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لدى “إنتل”، وعباس جعفر علي، مدير “تبريك للإعلام”، وعمر قاسم، مؤسس الموقع jadopado.com.

واختارت لجنة التحكيم المنتجات الفائزة إلى جانب تصويت الجمهور من زوار أسبوع جيتكس للتقنية، الذين صوتوا إلكترونيا لأجهزتهم المفضلة. وسيكون بوسع زوار جيتكس الاطلاع على المنتجات الفائزة في الجوائز معروضة على منصة العرض الخاصة بـ”جوائز جيتكس للمنتجات المثيرة”في الردهة الرئيسية بالمعرض.

وبهذه المناسبة، هنأت تريكسي لوه-ميرماند، النائب الأول للرئيس بمركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة لأسبوع جيتكس للتقنية، الشركات الفائزة بفئات الجوائز، قائلة إن هذا الحدث هو “حجر الزاوية في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات في المنطقة، لذلك شكل أرضية مثالية لاستضافة جوائز “المنتجات المثيرة” كي يتم تكريم المنتجات الجديدة والاحتفاء بها في أنحاء المنطقة”.
أضف تعليقك

تعليقات  0