سواريز: انتهاء ايقافي قبل الـ "كلاسيكو" ليس من قبيل الصدفة


من المتوقع أن يخوض الأورغواني لويس سواريز مباراته الرسمية الأولى مع برشلونة أمام ريال مدريد المعروفة في اسبانيا باسم "كلاسيكو" في وقت لاحق من اكتوبر/ تشرين الاول الجاري.

وينتهي ايقاف سواريز،27 عاما، في 24 اكتوبر/تشرين الاول الجاري ما يعني انه سيكون بوسعه اللعب في مواجهة ريال مدريد في اليوم التالي اذا ما قرر مدرب برشلونة لويس انريكي اشراكه.

ويقول سواريز ان انتهاء ايقافه في اليوم السابق على المباراة التي ستقام في استاد سانتياغو بيرنابيو في مدريد ليس من قبيل الصدفة بل انه يعني شيئا بالنسبة له.

وعاقب الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) سواريز بالايقاف لأربعة اشهر كما أوقفه لتسع مباريات دولية رسمية بعد ان عض مدافع ايطاليا جيورجيو كيليني خلال مباراة بين منتخبي البلدين في نهائيات كأس العالم في البرازيل.

ونقلت وكالة رويترز للأنباء عن سواريز قوله في مقابلة بثها الموقع الرسمي لبرشلونة على الانترنت "من بين 19 فريقا في الدوري تكون مباراة عودتي الى الملاعب امام ريال مدريد في استاد سانتياجو بيرنابيو.. لابد ان يكون هناك سبب لذلك."

واحرز سواريز هدفين لمنتخب بلاده في المباراة الودية التي انتهت بفوزه 3-صفر على سلطنة عمان يوم الاثنين وهي ثاني مباراة يخوضها مع منتخب اوروجواي خلال جولته في الشرق الاول بعد مشاركته في المباراة التي انتهت بالتعادل 1-1 مع السعودية يوم الجمعة الماضي.

وقال "كل ما استطيع قوله هو انني اتيت الى برشلونة وكلي رغبة في تحقيق النجاح وانا متعطش للفوز بالالقاب."

وبعد سبع جولات ينفرد برشلونة بصدارة دوري اسبانيا متفوقا بنقطتين على فريق بلنسية الثاني في الترتيب.
أضف تعليقك

تعليقات  0