السفير عزام يشيد بقدرات الشباب الكويتي والخليجي في المنافسات العالمية لرياضة المحركات


أشاد عميد السلك الدبلوماسي سفير دولة الكويت لدى البحرين بقدرات الشباب الكويتي والخليجي ومؤهلاته في المنافسات العالمية لسباقات السرعة في رياضة المحركات السيارات منها والدراجات.

جاء ذلك في تصريح للسفير عزام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) عقب زيارته للمتسابقين الكويتيين في حلبة البحرين الدولية في بطولة (البحرين الوطنية لسباق السرعة للسيارات والدراجات – دراغ ريس) الليلة الماضية.

واضاف ان القيادة السياسية في الكويت تولي الشباب اهتماما كبيرا وحريصة على تنظيم وتوجيه طاقاته بطريقة ايجابية لخدمة بلده ومجتمعه من خلال توفير البنية التحتية والمتطلبات اللازمة لممارسة مختلف الرياضات التي يرغب فيها.

واكد ان الشباب الخليجي اصبح لديه القدرة والخبرة الكافية للدخول في المنافسات العالمية في رياضة المحركات لما يملكه من امكانات فنية عالية وتوفر البنية التحتية التي يستطيع بها تكوين خبراته وتطويرها.

واشار الى ان حلبة البحرين الدولية التي تعتبر احد صروح الرياضة العالمية في توفير مختلف سباقات المحركات السيارات منها والدراجات اضافة الى ما تمتلكه البحرين من خبرة متراكمة وكوادر فنية وادارية تساهم بنجاح اي بطولة رياضية فيها.

واكد ان مشاركة عدد كبير من الفرق والمتسابقين الكويتيين والخليجيين في البطولة السنوية التي تقام بنظام الجولات تدل على اهمية البطولة السنوية التي تقام بنظام الجولات متمنيا التوفيق والنجاح للمتسابقين الكويتيين فى البطولة وتحقيق افضل النتائج.

أضف تعليقك

تعليقات  0