فيديو: عبدالله السدحان يؤدي رقصة السامري في حفل زواج ابنه بحضور عدد قليل من الفنانين


حضر احتفال الفنان عبدالله السدحان بـ”ليلة عمر” ابنه وليد، عدد قليل من الفنانين وهم: بشير غنيم، وعبدالرحمن الخطيب، والمخرج فهد الحمود.
سادت الحفل أجواء السعادة والسرور، وقام الفنان عبدالله السدحان بآداء عرضة السامري، بمشاركة ابنه العريس وليد وباقي أبنائه وأهل العروس وعدد من الأقارب.


وغاب عن حفل زواج ابن الفنان عبدالله السدحان بحسب مجلة” سيدتي نت” عدد كبير من أصدقائه من نجوم الفن السعودي، وعلى رأسهم رفيق مشواره الفني النجم ناصر القصبي وشريكه في المسلسل السعودي الأشهر “طاش ما طاش”، والفنان محمد العيسى الذي شارك بطولة مسلسل “هذا حنا”، والفنان فهد الحيان أحد أهم النّجوم الذين تخرجوا من عباءة “طاش”، والفنان حبيب الحبيب الذي شاركه بطولة مسلسل “طالع نازل”، والفنان يوسف الجراح وهو من أشهر النّجوم الذين شاركوا السدحان في أغلب أعماله الأخيرة ومسلسل “طاش”.

كما غاب عن الحفل الفنانين الشّباب: بدر اللحيد، ومحمد علي، ونايف فايز، والمخرج سمير عارف، الذين أنتج لهم “أبو تركي” من خلال شركة “الهدف” التي يملكها والفنان ناصر القصبي مسلسل “37 درجة” بجزئيه.
وعدد آخر من نجوم السعودية وزملاء السدحان في الوسط الفنّي أمثال: فايز المالكي، وحسن عسيري، وخالد سامي، وعبدالله العامر، لم يحضروا.


أضف تعليقك

تعليقات  0