المتسابقون الكويتيون يحصدون المراكز الأولى في بطولة البحرين لسباق السرعة




حصد المتسابقون الكويتيون المراكز الاولى في بطولة البحرين لسباق السرعة ال(دراغ.ريس) للجولة الاولى التي اختتمت منافستها هنا فجر اليوم.
وأسفرت النتائج في فئة السيارات عن نيل المتسابق تركي الحميدي المركز الثاني في منافسة فئة (برو.مود) فيما نال زميله بدر خورشيد المركز الثالث في نفس الفئة.

وفي فئة (5ر4) حقق المتسابق سالم التميمي المركز الثاني فيما حقق زميله عبدالعزيز الصالح المركز الثالث وفي فئة (سوبر.ستريت ) حقق المتسابق طلال بن عيدان المركز الثاني كما حقق المتسابق محمد الخضر المركز الثاني أيضا في فئة ال(ستريت).

وعلى صعيد سباقات الدراجات النارية في فئة (برو.بايك) نال عبدالعزيز فتح الله المركز الاول وحل محمد بوراشد ثانيا فيما نال محمد الصبر المركز الثالث ليحتكر المتسابقون الكويتيون هذه الفئة.

وفي فئة (سوبر.ستريت.بايك) حقق المتسابق بدر بن عيدان المركز الأول وجاء زميله احمد بن بلال في المركز الثالث وفي فئة (ستريت.بايك ) حقق المتسابق مسفر المسفر المركز الأول وجاء زميله بدر بن عيدان في المركز الثالث.

وبعد ختام المنافسات اشاد رئيس لجنة ال(دراغ.ريس) في نادي باسل سالم الصباح لرياضة السيارات والدراجات النارية الشيخ دعيج الفهد الصباح بما قدمه المتسابقون "الذين تمكنوا من مجاراة افضل السائقين في المنطقة وعكس المستوى الحقيقي للعبة في الكويت".

واعرب الصباح في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عن امله ان يواصل هؤلاء المتسابقون تقديم مستويات مميزة في الجولات المقبلة تؤكد زعامة الكويت للعبة في المنطقة.

واثنى الشيخ دعيج على جهود القائمين والمسؤولين في بطولة البحرين عن رياضة المحركات لما يولونه من اهتمام بالرياضة "الذي كان ولا زال السبب الرئيسي الذي يقف خلف نجاحها" واصفا حلبة البحرين الدولية احد افضل المضمارات في تطبيق المعايير العالمية في سباق السيارات.

ووجه شكره الى رئيس الاتحاد البحريني للسيارات الشيخ عبدالله بن عيسى ال خليفة والرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية الشيخ سلمان بن عيسى ال خليفة حسن على التنظيم والاستضافة المتميزة ومساهمتها الفعالة بنجاح هذه البطولة
أضف تعليقك

تعليقات  0