بالفيديو.. 4 ملايين مشاهدة لمقلب المجزرة الوحشية بالمنشار



حقق مقطع فيديو، ما يزيد على 4 ملايين و280 ألف مشاهدة خلال أقل من 48 ساعة؛ لمقلب رعب نفذه مخادعان؛ فمع اقتراب أعياد الهالووين في الولايات المتحدة الأمريكية يتفنن مدمنو الرعب والإثارة في إبداع شخصياتهم الخيالية المخيفة، لكن هذين المخادعين نجحا في تنفيذه بشكل جعل سيئ الحظ من المتواجدين في المكان يهلعون، وربما كان قلقهم الوحيد أن بعض ضحاياهم قد يصابون بنوبة قلبية.

قام مخادعان باختيار شخصيتين مشوهتين، واحد منهم استغل إعاقته بفقد قدميه وذراعيه يزحف على الأرض محاولًا الهرب بعد أن قام الشخص الآخر صاحب الوجه المشوه يحمل منشارًا ضخمًا في يديه بتقطيع جسده إلى نصفين وذراعيه، وقاما باختيار جراج للسيارات في مكان هادئ لتنفيذ المقلب.

أبير فيتالي هو صاحب الفيديو، وقام بنشره على اليوتيوب، وكتب تحته "وقت الهالووين، وبمساعدة صديقي نيك نفذنا هذه المزحة الوحشية، وهي بالتأكيد المفضلة لديَّ".

يتمتع "فيتالي" بحس الفكاهة وتنفيذه أفكارا شريرة وهو مشهور على الإنترنت، ويشكل مصدرًا لإلهام الآخرين خاصة بعد أن حقق نجاحًا في حياته الموسيقية والغناء ومهاراته الرياضية على الرغم من أنه يعاني من متلازمة هانهارت، وهي اضطراب وراثي نادر يسبب تشوهات مختلفة بما في ذلك اللسان أو الذراعين أو الساقين.

أضف تعليقك

تعليقات  0