"السكنية" توزع بطاقات القرعة للقسائم الحكومية في غرب عبدالله المبارك


وزعت المؤسسة العامة للرعاية السكنية اليوم بطاقات دخول القرعة للدفعة الثالثة من القسائم الحكومية في مشروع (غرب عبدالله المبارك) وتشتمل على 314 قسيمة بمساحة 400 متر مربع.

وقالت المؤسسة في بيان صحافي اليوم إن أسماء المواطنين المستحقين لدخول هذه القرعة جاء بناء على أولوية الطلب الإسكاني التي وصل التخصيص لها حتى تاريخ 13/12/1995 مضيفة أن المؤسسة خصصت اليوم وغدا لتوزيع بطاقات القرعة ويوم الثلاثاء المقبل لتوزيع بطاقات الاحتياط لدخول القرعة.

وأضافت أنها حددت يوم الخميس المقبل موعدا لاجراء القرعة على هذه القسائم في مسرح مبنى المؤسسة بجنوب السرة.

ويقع مشروع غرب عبدالله المبارك على طريق الدائري السابع مقابل ضاحية عبدالله المبارك من الجهة الغربية وتبلغ مساحة المشروع 30ر899 هكتار ويشمل على 5196 قسيمة تبلغ مساحة القسيمة الواحدة 400 متر مربع.

ويتضمن المشروع أحدث المباني العامة التي تغطي كل الخدمات وتواكب متطلبات الوزارات الخدمية وفق أحدث التصاميم لتوفير الخدمات المتكاملة للسكان.

ويشتمل أيضا على مدارس بجميع المراحل التعليمية ومراكز صحية ومساجد ومراكز ضاحية ومبان للخدمات الاجتماعية كمراكز الشباب والفتيات وموقع لتنمية الأسرة وصالات اجتماعية متعددة الأغراض اضافة الى خدمات البنية التحتية وطرق رئيسية وفرعية ومحطات تحويل كهربائية.

أضف تعليقك

تعليقات  0