الإبراهيم: فتح مظاريف مشروع "مطار الكويت الدولي2" نوفمبر المقبل


أعلن وزير الاشغال العامة ووزير الكهرباء والماء المهندس عبدالعزيز الابراهيم ان فتح مظاريف مشروع مطار الكويت الدولي (2) سيتم في الثاني من شهر نوفمبر المقبل.

وأكد الوزير الابراهيم في تصريح صحافي خلال جولته التفقدية اليوم لمبنى منطقة حولي التعليمية قرب تسليم المبنى لوزارة التربية بتكلفة تقدر بسبعة ملايين دينار كويتي ومدة العقد 900 يوم.

وأضاف أنه تم توقيع عقد مبنى منطقة حولي التعليمية في مايو عام 2010 ويقع على مساحة 5600 متر مربع في حين تبلغ مساحة البناء 30165 مترا مربعا على 14 دورا ويضم سردابين ودورا أرضيا وميزانين اثنين.

وشدد على التزام (الاشغال) بتنفيذ المشاريع الموكلة اليها من قبل الجهات الحكومية الاخرى وفق الاحتياجات الخاصة لتلك الجهات وسعيها الى انجاز المشاريع لكل الجهات وفق الشروط والمواصفات التي تحددها الجهات المستفيدة بما يتناسب وحاجتها.

وذكر أن (الاشغال) تنفذ عدة مشاريع انشائية مختلفة لوزارة التربية وأهمها مبنى ديوان عام الوزارة في منطقة جنوب السرة ثم هذا المشروع الذي نقوم بزيارته اليوم ويجري تسليمه بعد أن تم تسليم المنطقة التعليمية في محافظة مبارك الكبير للتربية في 19 يونيو 2013.

وبين أن منطقة العاصمة التعليمية لا تزال تستكمل مبانيها ويجري التجهيز لاستكمال الموافقات مع وزارة الكهرباء لايصال التيار الكهربائي اليها في حين يتم تصميم ثلاث مدارس للتربية الخاصة (لذوي الاحتياجات الخاصة) في مناطق حولي والجهراء والفنطاس.

وأشار الى أن قطاع المشاريع الانشائية بوزارة الاشغال ينفذ حاليا العديد من المشاريع لمختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية حسب متطلبات تلك الجهات وتتنوع بين مشاريع نمطية كالمباني الخدمية واخرى فريدة كمشروع مبنى الركاب الجديد الذي سيتم فض المظاريف الخاصة به في 2 نوفمبر المقبل.
أضف تعليقك

تعليقات  0