الوزيرة الصبيح تصدر قرارين وزاريين باشهار جمعيتي نفع عام جديدتين



اصدرت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل وزيرة الدولة لشؤون التخطيط والتنمية هند الصبيح هنا اليوم قرارين وزاريين باشهار (الجمعية الكويتية للحماية من اخطار الحريق) و(الجمعية الكويتية للخدمة الاجتماعية).

وتهدف الاولى بحسب القرار الى العمل على حماية الارواح والممتلكات من اخطار الحريق والسعي الى المساهمة في توعية المواطن من خلال نشر الابحاث والدراسات المتعلقة بحمايته من خطر الحريق والاهتمام بالجانب التربوي والاعلامي والاجتماعي المتعلق باخطار الحريق وطرق مكافحتها والوقاية منها.
ويدير شؤون الجمعية مجلس ادارة مكون من سبعة اعضاء تنتخبهم الجمعية العمومية مرة كل سنتين وتتكون الجمعية العمومية من الاعضاء العاملين الذين امضوا في العضوية ستة اشهر.

ومن جانبها تهدف (الجمعية الكويتية للخدمة الاجتماعية) الى المساهمة في رفع المستوى المهني والمعرفي للاعضاء والسعي لحفظ حقوقهم والعمل على تطبيق الميثاق الاخلاقي والمهني الخاص بمهنة الخدمة الاجتماعية والعمل على زيادة فاعليتها وتنظيم ومتابعة قواعد مزاولة المهنة.
كما تهدف الى رصد التغييرات الاجتماعية بمشاركة الجهات ذات الصلة وكذلك ابداء الرأي حول التشريعات الخاصة بميادين الخدمة الاجتماعية والسعي لتنمية وتطوير المهنة.
ويدير شؤون الجمعية مجلس ادارة مكون من تسعة اعضاء تنتخبهم الجمعية كل سنتين وتتكون الجمعية العمومية من الاعضاء العاملين الذين امضوا ستة اشهر في العضوية.
أضف تعليقك

تعليقات  0