"سيلفي" يورّط سعودياً في سرقة 1.6 مليون ريال.. والشاب يؤكد براءته



كادت صورة "سيلفي" انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن تتسبب في توريط شاب سعودي بجريمة سرقة صرافات أحد البنوك الشهيرة في مكة بمبلغ يقارب مليوناً و600 ألف ريال.

وأبرزت الصورة المتداولة شاباً جلس مستلقياً داخل منزله وحوله نقود كثيرة على شكل ربطات منتشرة على صدره وفي أرجاء الغرفة، ما دفع عددا من متناقلي الصورة والمعلقين عليها لاتهامه بالتورط في سرقة 1,6 مليون ريال مفقودة من أحد البنوك بمكة.

من جهته، قال صاحب الصورة ويُدعى صالح سعيد الأحمري إنه لا صحة لما تم تداوله عنه في مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرا إلى أن هذه المبالغ تعود لوالده كونه من أكبر تجار الأغنام في منطقة عسير.

وتابع، وفقا لصحيفة "عين اليوم"، أن ما نشر عن مبلغ المليون وستمائة ألف غير صحيح، وأن المبلغ الموجود بالصورة عبارة عن 3.7 مليون ريال، منوها إلى أن أصدقاءه هم سبب المشكلة بعدما ألحوا عليه في تصوير هذه المبالغ، ثم قاموا بنشر الصورة على مواقع التواصل دون علمه.

وطالب الأحمري بعدم التسرع في نشر الأخبار المغلوطة، مؤكدا أنه لم يغادر منطقته إلى مكة منذ 3 أعوام، كما أنه لم يعمل في أي قطاع حكومي أو أهلي أو حتى حارس أمن بأحد البنوك كما أشيع.




أضف تعليقك

تعليقات  0