فيديو: السعوديات ممنوعات من دخول ملعب نهائي آسيا



اشتكى عدد من الطلبة السعوديين في مدينة سيدني الأسترالية، من عدم تمكّن شراء تذكرة مباراة ويسترن سيدني والهلال في وقت مبكر، بجانب منع دخول المشجعات السعوديات إلى ملعب المباراة حسب قانون داخلي أصدره نادي الطلبة هناك.
فيما قال الطلبة برنامج “في المرمى”: “التذاكر لم تصلنا ولا توجد عنها معلومات، اضطررنا إلى شراء شراء تذاكر ويسترن سيدني، بالرغم من رغبتنا بالتواجد في مدرجات الهلال، بالإضافة أننا لا نعلم طريقة توزيع التذاكر، هناك وعود بتوزيعها قبل يوم من لعب المباراة ولكن هذا وقت متأخر بالنسبة لنا، سنحصل على تذاكر ويسترن التي تصل بعد غد”.
وأضاف الدارسون في سيدني: “تم إبلاغنا بمنع حضور النساء، لا يوجد قانون هنا في أستراليا بمنع النساء من الدخول للملاعب، النادي السعودي أخبرونا بتوزيعها للأولاد فقط عبر رئيس أندية سيدني، بأي قانون؟، هناك نساء يرغبن بمرافقة أزواجهن إلى الملعب لرؤية المباراة من باب الترفيه، وتحدثنا مع مندوب الهلال فهد المديد، الذي قال من حقهن أن يدخلوا بلا مشاكل”.
وروى الطلاب معاناة العديد من أقرانهم وزملائهم الراغبين في رؤية الفريق الأزرق، إذ يبلغ نصاب الهلال ألفين تذكرة فقط، حسب نظام الاتحاد الآسيوي، فيما يرغب أكثر من ذلك العدد بالحضور ورؤية مباراة النهائي.


أضف تعليقك

تعليقات  0