الطائف: خادمة تحشو ساندويتش طفلة كفيلها مبيداً حشرياً لقتلها.. ومعلمتها تنقذ حياتها




خادمة تحشو ساندويتش طفلة كفيلها مبيداً حشرياً لقتلها.. ومعلمتها تنقذ حياتها نجت طفلة بالطائف من الموت، إثر اكتشاف معلمتها مادة سمية بساندويتش كانت تهم بتناوله قبل أن تمنعها معلمتها وتسحبه منها، وتقوم بإبلاغ إدارة الروضة التي أبلغت ذوي الطفلة، ليكتشفوا أن الخادمة هي من وضعت المادة بغية قتل الطفلة.

وأوضح مصدر أن معلمة بالروضة الحادية عشرة كانت كعادتها تتابع أطفالها وهم يتناولون وجبة الإفطار صباح أمس (الأربعاء)، حين استرعى انتباهها أن طفلة تمسك بساندويتش محشو بالبيض وكمية كبيرة من البودرة تتناثر منه، فأسرعت للطفلة وسحبت منها الساندويتش وفتحته لتفاجأ بامتلائه بالبودرة التي تنبعث منها رائحة أحد المبيدات الحشرية المعروفة .

وأضاف وفقا لصحيفة "سبق" أن المُعلمة قامت بإبلاغ مديرتها حيث تم الاتصال بوالدي الطفلة، ومن ثم جرى نقل الطفلة إلى المستشفى وإجراء غسيل معدة لها، مشيرا إلى أن والدها أخبر بأن وراء ذلك العمل الانتقامي الخادمة التي تعمل لدى الأسرة وهي من جنسية إندونيسية.

ولفت إلى أن الأسرة كانت في حالة من الصدمة من تصرف الخادمة التي كانت تعامل أطفاله معاملة ا?م لا الخادمة، ذاكرا أنه بمحاصرة الخادمة اعترفت وسط استغراب الجميع بأن لها محاولات عدة لقتل الطفلة وأنها كانت قد حاولت أن تُشربها مادة الكلوروكس سابقاً.
أضف تعليقك

تعليقات  0