المرور تفتتح تحويلة على طريق جمال عبدالناصر


أعلنت الإدارة العامة للمرور أنه بالتعاون مع وزارة الأشغال العامة سيتم افتتاح تحويلة مرورية على طريق جمال عبدالناصر (دوار مستشفى الصباح) إغلاق فتحتي الاستدارة مع افتتاح البديل لتركيب قطع جسر جمال عبدالناصر، وذلك فجر يوم الجمعة الموافق 24/10/2014.

وأهابت بقائدي المركبات مستخدمي التقاطع والمتجهين إلى المستشفيات توخي الحيطة والحذر ومراقبة حدود السرعة وعلامات المرور التحذيرية والالتزام بالمسارات المحدودة على الطريق.

كما أعلنت أنه سيتم افتتاح تحويلة مرورية على طريق الجهراء الجزء المحصور بين طريق الغزالي إلى طريق المطار بالإتجاهين فجر يوم الجمعة الموافق 24/10/2014.

وأهابت بقائدي المركبات مستخدمي طريق الجهراء الجزء المحصور بين طريق الغزالي إلى طريق المطار بالإتجاهين توخي الحيطة والحذر ومراقبة حدود السرعة وعلامات المرور التحذيرية والالتزام بالمسارات المحددة على الطريق.

كما سيتم افتتاح تحويلة مرورية على تقاطع إشارة الجديليات مع وصلة الدوحة والمدينة الترفيهية (تحويل التقاطع إلى دوار) لإستحداث جسر، وذلك فجر يوم الجمعة الموافق 24/10/2014.

وأهابت بقائدي المركبات مستخدمي التقاطع والمتجهين إلى مدينة جابر الأحمد توخي الحيطة والحذر ومراقبة حدود السرعة وعلامات المرور التحذيرية والالتزام بالمسارات المحددة على الطريق.
أضف تعليقك

تعليقات  0