الغانم: قناة "المجلس" المرتقبة ستكون مكملة لتلفزيون الكويت وليست منافسة له


قال رئيس مجلس الامة مرزوق الغانم اليوم ان قناة المجلس المقرر انطلاقها الاسبوع المقبل ليست منافسة لتلفزيون الكويت بل مكملة له.
جاء ذلك في تصريح مشترك للغانم لوكالة الانباء الكويتية (كونا) وتلفزيون الكويت وقناة المجلس خلال زيارة تفقدية لمقر القناة ومعه وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب ورئيس المجلس الوطني للثقافة والفنون والاداب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح.

وقال الغانم ان قناة المجلس ستضيف شيئا مميزا لمجلس الامة الكويتي المعروف والمميز على المستوى الاقليمي مشيرا الى ان المجلس سيكون رائدا في اطلاق قناة خاصة به.
واضاف ان القناة تهدف الى ايصال رسالتها واخبار المجلس الى المواطن من مصادرها لتجنب الوقوع في تحوير الحقائق الذي تمارسه بعض وسائل الاعلام.
واوضح ان القناة ستغطي اخبار المجلس وانشطته ولجانه معتبرا ان من حق المواطن معرفة تفاصيل ما يدور في بيت الشعب - مجلس الامة.

واعرب الغانم عن شكره لوزير الاعلام وللعاملين بالوزارة على دعمهم لقناة المجلس مشيرا الى انه "لولا وزارة الاعلام بعد الله لما كان للقناة ان تنجز".
كما اعرب عن شكره للعاملين في قناة المجلس على جهودهم الجبارة والمضاعفة من اجل اطلاق القناة في موعدها المحدد.
وتفقد الرئيس الغانم والوزير الحمود القناة واقسامها المختلفة واطلعا على الاستعدادات وسير العمل لانطلاق القناة بحضور كبار المسؤولين في وزارة الاعلام.

واستمع المسؤولان الى شرح مفصل عن امكانات الاستديو من مدير القناة عبدالحكيم السبتي وأبديا اعجابهما بالتجهيزات المميزة بالاستديو ومستوى الفنيين فيه.
ومن المقرر ان تنطلق قناة المجلس يوم الاثنين المقبل عشية افتتاح دور الانعقاد الثالث من الفصل التشريعي الرابع عشر لمجلس الامة.
أضف تعليقك

تعليقات  0