"السكنية" ترفع تاريخ تخصيص شقق جابر الاحمد وشمال غرب الصليبخات



اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية انها قامت برفع تاريخ التخصيص لم يرغب بالتخصيص على الشقق الحكومية في مدينة جابر الاحمد وشمال غرب الصليبخات الى 31 ديسمبر 2008 وما قبل.

وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم ان من يرغب بالتخصيص عليه مراجعة صالة الخدمة الاسكانية بمبنى المؤسسة جنوب السرة أو فرعي الحكومة مول بمنطقة الجهراء أو جابر العلي وجليب الشيوخ أثناء الدوام الرسمي اعتبارا من الاثنين المقبل للنظر في التخصيص لهم.

واعلنت أنها تستقبل المواطنين في صالة الخدمة الإسكانية بمقرها في جنوب السرة خلال الفترة المسائية من الساعة الثانية ظهرا وحتى السابعة مساء حرصا على انجاز معاملات المواطنين دون التأثير على أوقات عملهم الرسمية.

وكانت المؤسسة وضعت نظاما جديدا للشقق بحيث تكون العمارة الواحدة مكونة من خمسة ادوار في كل دور شقة واحدة مساحتها 400 متر مربع تتميز بمكونات البيت الحكومي نفسه ولكل شقة اربعة مواقف سيارات.

وفي بيان منفصل اعلنت المؤسسة انها ستقوم بتوزيع بطاقات دخول القرعة على الدفعة السابعة والاخيرة للبيوت الحكومية في مدينة جابر الاحمد تشمل 203 بيوت على المواطنين اصحاب الطلبات الاسكانية حتى الثامن من ديسمبر 1997.

وقال البيان ان عملية توزيع بطاقات دخول القرعة ستستمر على مدى يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين فيما ستقوم المؤسسة بتوزيع بطاقات الاحتياط يوم الاربعاء المقبل على ان تجرى القرعة بتاريخ الخامس من الشهر المقبل.

ودعا المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة للحضور شخصيا الى مبنى المؤسسة التاسعة صباحا في الايام المحددة مصطحبين معهم البطاقة المدنية وقرار التخصيص وشهادة راتب حديثة وذلك لاستلام بطاقة القرعة.

واضاف انه على المواطنين المخصص لهم بيوت حكومية في هذه المنطقة ولم ترد أسماؤهم ضمن هذا الكشف الحضور إلى مبنى المؤسسة الساعة التاسعة من صباح الثلاثاء في ال21 من الشهر المقبل مصطحبين معهم قرار التخصيص والبطاقة المدنية للدخول ضمن الاحتياط.

واشار الى انه من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الايام المحددة سيتم استبعادهم وادخال الاسماء التي تليهم في التخصيص موضحا انهم لن يدرجوا في الدفعات القادمة الا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة
أضف تعليقك

تعليقات  0