6 مشروبات طبيعية تجعلك تودع الكرش نهائياً



\ كثير من الناس يعتقدون أنه كلما زاد شرب الماء احتفظ الجسم بالمزيد منها، وهذا اعتقاد خاطئ للغاية، فالعكس تماماً هو الصحيح، فحينما يشعر الجسم بقلة دخول الماء إليه يبدأ بتخزين أي كمية تتوفر له في الحال.

لكن إذا ارتفعت كميات الماء الداخلة للجسم بانتظام يتخلص الجسم منها أولاً بأول متخلصاً معها من السموم الموجودة في الجسم، لذا ينصح بتناول ما لا يقل عن 8 أكواب كبيرة من الماء بشكل يومي بشرط الاعتياد على ذلك.

وهناك بعض الأشخاص لا يحبون شرب الماء المتكرر، ويفضلون استبداله بمشروبات وعصائر، وللراغبين في الحصول على بطن مسطحة وعضلات مفرودة في منطقة البطن نقدم فيما يلي 6 من أبرز تلك المشروبات التي تساعد في القضاء على ما يعرف بـ الكرش :

مياه ذات نكهة:

ثبت أن تناول كميات كافية من المياه يساعد الجسم في الحفاظ على تحسين درجة توازن السوائل في الجسم وزيادة الإحساس بالشبع ومن ثم تقليل كمية الطعام التي يتم تناولها.

عصير البطيخ:



مشروب رائع يتسم باحتوائه على قدر منخفض من السعرات الحرارية، كما أنه مرطب طبيعي للجسم، فضلاً عما يحتويه من عناصر غذائية مفيدة لجسم الإنسان.

3- شاي مثلج بالنعناع:


مشروب منعش ومفيد خاصة خلال أشهر فصل الصيف، ويساعد على منح البطن عضلات ممشوقة كما أنه يساعد على هضم الأطعمة الغنية بالدهون مثل البرغر وشرائح اللحم.

4- مشروب الأناناس المثلج:


يحتوي على مركبات تفيد في منح عضلات البطن حالة من الرشاقة.

5- الشاي الأخضر:



يقلل خطر الاصابة بالسرطان وأمراض القلب، كما أنه يساعد على تقليل الدهون بمنطقة البطن.

6- مشروب الشوكولاته الداكنة:



يساعد على تنحيف الجسم ويعمل على كبح الشهية ومن ثم تقليل الطعام.
أضف تعليقك

تعليقات  0