مؤسسة البترول الكويتية: مفتاح نجاح المؤسسات إدراكها مفاهيم المسؤولية الاجتماعية


أكد نائب العضو المنتدب للعلاقات وتقنية المعلومات في مؤسسة البترول الكويتية الشيخ فيصل الجابر الاحمد الصباح أن مفتاح نجاح ونمو المؤسسات الاقتصادية الكبرى يتمثل في مدى إدراكها لمفاهيم المسؤولية الاجتماعية المرتبطة بعدد من القيم والمعايير الانسانية السامية.

وقال الشيخ فيصل الجابر في بيان صحافي اليوم إن المؤسسة ومن هذا المنطلق و سعيا لترسيخ مفاهيم المسؤولية الاجتماعية لدى شباب الكويت تحرص على رعايتها ومشاركتها في المؤتمر السنوي للاتحاد الوطني لطلبة الكويت فرع (المملكة المتحدة وايرلندا).

وأضاف أن المؤسسة سترعى وتشارك في ذلك المؤتمر الذي تنطلق فعالياته تحت شعار (السيف) تحت رعاية سمو الشيخ جابر مبارك الحمد الصباح رئيس مجلس الوزراء في الفترة بين 31 أكتوبر الجاري والثاني من نوفمبر المقبل في العاصمة البريطانية لندن.

وأوضح أن الشباب يمثلون الحاضر والمستقبل "لذا تحرص المؤسسة على دعم أنشطتهم وفعالياتهم كافة و في جميع المجالات مشيرا الى أن رعاية ومشاركة المؤسسة في هذا الحدث تأتي ضمن إطار سعيها الدؤوب الى ترسيخ مفاهيم المسؤولية الاجتماعية وتسخير الامكانات المتاحة لتحقيق العديد من النتائج.

ولفت من بين أبرز هذه النتائج الى استعراض الانشطة المختلفة للمؤسسة وتقديم شرح واف عن الآلية المطبقة للتوظيف والمزايا الممنوحة للعاملين واطلاع الطلبة على مدى ملاءمة تخصصاتهم مع احتياجات المؤسسة والقطاع النفطي
أضف تعليقك

تعليقات  0