فيديو: عصابة هندية تسرق خزانة بنك عبر نفق حفروه لمسافة 125 قدم


على غرار أفلام هوليوود، تعرض البنك الوطني في إقليم البنجاب الهندي لحادث سرقة عن طريق نفق سري حفرته مجموعة من اللصوص الذين تمكَّنوا عن طريق هذا النفق من الوصول لخزانة البنك وسرقة ما يقرب من ربع ما تحويه من أموال ومقتنيات ثمينة ما دعا عملاء البنك إلى المسارعة في الذهاب للبنك للاطمئنان على أموالهم ومقتنياتهم الثمينة. وذكر موقع “تايمز أوف إنديا” أن العاملين في البنك، قاموا كالمعتاد بفتح أبواب البنك للشروع في عملهم عندما فوجئ بعض موظفي البنك بأنه قد جرى اقتحام خزانة البنك سرا في الليل عن طريق نفق طويل حفره اللصوص.

وبعد تحريات الشرطة تبيَّن أن اللصوص بدأوا حفر نفقهم الذي بلغ طوله 125 قدما وعرضه 2,5 قدم من أحد البيوت القديمة المهجورة الواقعة في الجهة الأخرى من شارع البنك. وبعد معاينة البيت المهجور والنفق، تبيَّن للشرطة أن اللصوص قاموا بغلق نوافذ البيت المهجور بأوراق الكرتون حتى لا يرتاب أحد إلى أن أنجزوا حفر النفق بالكامل ليتمكنوا بعد ذلك من سرقة خزانة البنك مساء يوم السبت الماضي، مستغلين فترة العطلة الأسبوعية.

وأعلن البنك أن اللصوص تمكَّنوا من سرقة 800 ألف دولار، كما أنهم قاموا بفتح 88 خزانة من الـ 360 خزانة موجودة داخل غرفة خزانة البنك وسرقوا جميع ما بداخلها من مقتنيات ثمينة خاصة بعملاء البنك. وصرحت الشرطة، بأنه من الواضح أن حفر هذا النفق قد استغرق من اللصوص عدة أيام وأن هؤلاء الذين قاموا بحفره كانوا على دراية تامة بموقع خزانة البنك وكيفية التعامل مع الخزانات الشخصية الموجودة بداخلها من أجل سرقة محتواها. وقدترك اللصوص وراءهم المعدات التي استخدموها في الحفر وأكوام التراب التي أخرجوها لإنجاز النفق.




أضف تعليقك

تعليقات  0