طلال الفهد: نعمل على استثمار معسكر أبوظبي لتجهيز اللاعبين على أفضل مستوى


أكد رئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الدكتور الشيخ طلال فهد الاحمد الصباح هنا اليوم ان الاتحاد يعمل على استثمار معسكر المنتخب في أبوظبي لتجهيز اللاعبين على افضل مستوى قبل انطلاق منافسات بطولة (خليجي 22).

وقال الشيخ طلال الفهد في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان معكسر ابوظبي سيركز على العديد من الجوانب البدنية والفنية لدى لاعبي المنتخب وصولا بهم الى المستوى الفني والذهني المطلوب.

واضاف ان معسكر المنتخب الوطني يتضمن مباراتين تجريبيتين الاولى غدا مع منتخب كوريا الشمالية والثانية مع منتخب اليمن في الرابع من نوفمبر المقبل معربا عن امله بان يستفيد اللاعبون من هاتين التجربتين لتحقيق الاهداف المنشودة من هذا المعسكر.

وذكر ان "الجهاز الفني للفريق قام باستدعاء اللاعب ضاري سعيد ليعوض غياب اللاعب عامر المعتوق بعد تعرضه لاصابة قد تحرمه من المشاركة مع المنتخب في (خليجي 22) بنسبة 50 في المئة" مضيفا ان الادارة اتخذت هذه الخطوة سريعا لمنح مدرب الفريق فرصه كافيه لاختيار 22 لاعبا لبطولة الخليج المقبلة وفق الافضلية من أصل 26 لاعبا سيشاركون في المعسكر.

وقال الشيخ طلال الفهد ان اللاعبين بدر المطوع وحسين فاضل ومساعد ندا سينضمون الى المعسكر التدريبي تباعا لتكتمل صفوف الفريق بصورة نهائية في الاول من نوفمبر المقبل مبينا ان المدة الباقية بعد ذلك هي فقط 12 يوما قبل توجه الفريق الى المملكة العربية السعودية للمشاركة في البطولة.

واوضح ان هناك عشرة لاعبين يعانون من الاصابة حاليا بمن فيهم عامر المعتوق مطمئنا متابعي ومحبي (الازرق) بان جميع هذه الاصابات يتوقع تعافي اللاعبين منها خلال ثلاثة الى اربعة ايام باستثناء اصابة اللاعب عامر المعتوق وفق ما اظهرته فحوصات الجهاز الطبي للفريق.

وذكر ان ثلاثة من لاعبي الفريق تعرضوا لمرض (انفلونزا) بسبب التغيرات الجوية مشيرا الى ان الجهاز الطبي للفريق تمكن من السيطرة على انتقال العدوى بين اللاعبين ما حد من اصابة اي لاعب غير الذين اصيبوا سابقا.

وأوضح ان وفد المنتخب الوطني سيتوجه الى مدينة جدة لليلة واحدة لاداء مناسك العمرة قبل ان ينتقل بعدها الى الرياض للمشاركة في (خليجي 22) معربا عن امنياته لمنتخبنا الوطني بالتوفيق في مشاركاته المقبلة.

وتقدم الشيخ طلال الفهد بالشكر لسفير دولة الكويت في الامارات صلاح البعيجان وجميع طاقم السفارة على ما أبدوه من اهتمام ومتابعة لانجاح المعسكر التدريبي لمنتخبنا الوطني.

من جانبه أشاد سفير دولة الكويت لدى الامارات صلاح محمد البعيجان بجهود الاتحاد الكويتي لكرة القدم برئاسة الشيخ طلال الفهد وجهود الجهازين الفني والاداري لمنتخبنا الوطني لتحقيق الاهداف المنشودة من هذا المعسكر.

وأعرب عن أمنياته بأن يقدم لاعبو الكويت المستوى المشرف الذي اعتاد عليه متابعو ومحبو الازرق في الاستحقاقات المقبلة مؤكدا ثقته بقدرة لاعبي الازرق على تحقيق افضل النتائج التي تعزز مكانة الكرة الكويتية في مختلف المحافل الرياضية.

وكان سفير دولة الكويت لدى الامارات قد اقام الليلة الماضية مأدبة عشاء عى شرف وفد منتخب الكويت الوطني.
أضف تعليقك

تعليقات  0