مؤسسة البترول تتوسع في تطبيق منهجية ال (6 سيجما) لتشمل جميع قطاعاتها


أعلنت مؤسسة البترول الكويتية عن التوسع في تطبيق منهجية ال (6 سيجما) لتشمل جميع قطاعاتها في ضوء النجاح الكبير الذي حققته المنهجية في القطاع النفطي ودورها في تقليص المصروفات وتعزيز أداء العمل.

واكد نائب العضو المنتدب للتدريب والتطوير الوظيفي ورئيس لجنة تطبيق منهجية ال (6 سيجما) باسم العيسى في بيان صحافي صادر عن المؤسسة اليوم ان منهجية ال (6 سيجما) تعد من أقوى الفلسفات الإدارية والمنهجيات المستخدمة في إدارة الجودة من أجل تحسين مستوى جودة الخدمات والعمليات المقدمة لتصبح أكثر كفاءة وفعالية.

وقال ان المنهجية تعد أداة فعالة لتغيير ثقافة العمل واعداد قادة مؤثرين لتحقيق رؤية المؤسسة الاستراتيجية مبينا أن السبب الأساسي في تبني تطبيق المنهجية هو النجاحات الكبيرة التي حققتها شركة صناعة الكيماويات البترولية.

وذكر ان من أبرز تلك النجاحات تحقيق خفض في التكاليف المالية تجاوز ال 130 مليون دولار وتأهيل أكثر من 10 في المئة من العاملين بالشركة ليصبحوا قادة معتمدين لتنفيذ مشاريع مختلفة في جميع أقسام الشركة أدت بدورها إلى تحسين الخدمات والمنتجات وتطوير العمليات الانتاجية.

واضاف ان مؤسسة البترول الكويتية تقوم بتسخير الموارد والجهود كافة لإنجاح هذه المبادرة انطلاقا من حرصها على الأخذ بأفضل الممارسات الناجحة لتطوير كفاءات موظفي القطاع النفطي .
أضف تعليقك

تعليقات  0