"نفط الكويت" تفوز بجائزة مجلس وزراء البيئة العرب لعام 2014



فازت شركة نفط الكويت فوزها بالمرتبة الأولى لجائزة مجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة لعام 2014 عن برنامج (إدارة الالتزام بجودة الهواء وخفض حرق الغازات في شركة نفط الكويت).

وقال الرئيس التنفيذي للشركة هاشم هاشم في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان الفوز بهذه الجائزة يعكس حجم الجهود المستمرة التي تبذلها (نفط الكويت) على صعيد المحافظة على البيئة لاسيما ما يتعلق بمكافحة التلوث وتحسين جودة الهواء وخفض نسبة حرق الغاز في حقولها النفطية.

وعبر هاشم عن سعادته البالغة بنيل هذه الجائزة الرفيعة التي جاءت نتيجة حرص وتفاني موظفي الشركة الذين يقدمون مبادرات رائدة تدعم جهودها البيئية والتزامهم بتطبيق القوانين واللوائح المعتمدة الخاصة بالصحة والسلامة والأمن والبيئة.

واكد ان هذا الفوز لا يحسب لصالح (نفط الكويت) فقط انما لجهود الكويت وأجهزتها المعنية والجهات الأهلية الأخرى العاملة في مجال المحافظة على البيئة خصوصا الهيئة العامة للبيئة التي تربطها علاقة تعاون كبيرة وتنسيق مستمر مع الشركة.

واوضح هاشم انه سيتم توزيع جوائز مجلس الوزراء العرب المسؤولين عن شؤون البيئة في دورته ال26 خلال اجتماعه المزمع عقده في التاسع من نوفمبر الجاري بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

يذكر ان الامانة العامة لمجلس الوزراء العرب لشؤون البيئة طرحت جائزتها لهذا العام وموضوعها (نحو تقنية خضراء لتحقيق تنمية مستدامة في مجال مكافحة تلوث

الهواء) ودعت الأفراد والمؤسسات من الدول الأعضاء بجامعة الدول العربية للتقدم بمشاريعها ومبادراتها لخوض غمار المنافسة ونيل الجائزة التي تبلغ قيمتها عشرة الاف دولار للمركز الاول والثاني سبعة الاف بينما الثالث ثلاثة الاف دولار
أضف تعليقك

تعليقات  0