الشيخ الجراح يدعو منتسبي الجيش الى مزيد من التقدم والتحصيل العلمي

دعا نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد جراح الصباح منتسبي الجيش الى مزيد من التقدم والمثابرة والتحصيل العلمي وخصوصا منتسبي القوة الجوية لما يطلبه الطيران من جهد وتحصيل علمي ولياقة بدنية مشيدا بدورهم في ذلك المجال.

واضاف الشيخ خالد الجراح في تصريح للصحافيين عقب حضوره حفل اكتمال مشروع طائرات النقل (كي سي 130) و(سي 17) في قاعدة عبدالله المبارك الجوية اليوم ان تلك الطائرات المختصة في النقل الاستراتيجي لها قدرة كبيرة في النقل وقطع المسافات الطويلة وستغنينا عن امور اخرى كان الجيش الكويتي ينقل بها المعدات والاسلحة والقوات.

ومن جانبه قال آمر القوة الجوية اللواء يوسف عبدالعزيز الشايع في كلمه بالحفل ان مشروع اكتمال طائرات النقل سيساهم في تعزيز قدرات الجيش والقوة الجوية في مجال النقل والشحن الاستراتيجي والتعبوي ودعم العمليات العسكرية والمهام الخاصة بعمليات الاغاثة والمساعدات الانسانية.

ولفت الى ان الكويت سباقة دائما في دعم وخدمة العمل الانساني لدول العالم المحتاجة من خلال توجيهات سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح الذي تمت تسميته من قبل الامم المتحدة (قائدا للعمل الانساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الانساني).

وبين ان انضمام تلك الطائرات يعد ثمرة للجهود المبذولة لكل من ساهم في تسهيل الاجراءات من قبل هيئة العمليات والخطط وهيئة الامداد والتموين برئاسة الاركان العامة للجيش والضباط والطيارين وضباط الصف والافراد القائمين على متابعة هذا المشروع الكبير.

وشهد الحفل تقديم شرح من قبل ضباط القوة الجوية لعمل تلك الطائرات وعرض مرئي لمراحل تجميع الطائرات وعملها وما ستقدمه من خدمات للقوة الجوية الكويتية.

أضف تعليقك

تعليقات  0