علام الكندري: معارض ثقافية بجراند آفنيوز بمناسبة الاحتفالية بذكرى الدستور


قال أمين عام مجلس الأمة علام علي الكندري أن الأمانة العامة ستفتتح معرضها الإعلامي الثقافي التوعوي السنوي بمناسبة الذكرى الثانية والخمسين لإصدار دستور دولة الكويت الاثنين في كلية الحقوق بجامعة الكويت وسينتقل المعرض إلى مجمع الآفنيوز (جراند آفنيوز) في الفترة من 18 إلى 20 نوفمبر المقبل.

وذكر الكندري في تصريح صحفي أن الأمانة العامة حريصة بتوجيه من رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم على تفعيل المشاركة المجتمعية من خلال التواجد في الأماكن العامة سواء في الجامعات الحكومية والخاصة والمجمعات التجارية نظرا للكثافة البشرية المتواجدة في تلك المواقع للتواصل المباشر مع شرائح المجتمع الكويتي كافة.

وأكد الكندري أن الأمانة تسعى إلى رفع مستوى الوعي بدور مجلس الأمة وجوانبه التشريعية والرقابية من خلال المواد الثقافية والتوثيقية التي تقدمها في المعارض التي ستقيمها خلال الأيام المقبلة.

وأشار الكندري إلى أن الأمانة العامة ستنظم يوم الأربعاء 12 نوفمبر الجاري بالمشاركة مع بيت العثمان نشاط لطلبة المرحلة الابتدائية سيتم من خلالها توزيع كراسات ومواد تثقيفية وتوعوية عن الحياة الدستورية والديموقراطية ، كما ستقيم في مساء اليوم ذاته ندوة ثقافية بهذه المناسبة يشارك فيها أستاذ العلوم السياسية الدكتور غانم النجار وأستاذ العلوم الاجتماعية الدكتور علي الزعبي.

وكشف الكندري أن الأمانة العامة ستطلق اليوم (الأحد) المسابقة السنوية الخاصة بإصدار الدستور والتي رصدت لها الأمانة العامة مبالغ مالية للفائزين حيث يمكن للجمهور المشاركة فيها عبر موقع مجلس الأمة الالكتروني فقط ( WWW.KNA.KW ) .
أضف تعليقك

تعليقات  0