الشيخ صباح جابر العلي يعرب عن اعتزازه بجائزة (أشهر شخصية بالقطاع البحري)


عبر رئيس اتحاد الموانئ العربية ورئيس قطاع النقل العربي الشيخ الدكتور صباح جابر العلي الصباح عن فخره واعتزازه بحصوله على جائزة (ماريتايم ستاندرد لأشهر شخصية في القطاع البحري) من منظمة (سيتريد الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية).
جاء تصريح العلي عقب حضوره حفل توزيع جوائز المنظمة برعاية وحضور رئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ورئيس مجلس إدارة دبي العالمية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم وحضره القنصل العام للكويت في دبي والامارات الشمالية ذياب الرشيدي.

وقال الشيح صباح العلي لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ان تسلمه الجائزة بمعية القنصل ذياب الرشيدي والسكرتير الثاني في القنصلية الكويتية سالم الجيران يدل على أن الجائزة لدولة الكويت وليست لشخصه فقط مرجعا الفضل بالجائزة للعاملين في مؤسسة الموانئ.
وعبر عن سعادته بهذا التجمع السنوي الذي تقيمه منظمة (سيتريد الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية) مضيفا ان المنظمة عريقة وتحرص على إبراز كل ما هو جديد وتقدير كل عطاء يقدم في مجال النقل البحري الذي تشرف بالعمل فيه فترة طويلة.

واعتبر أن العمل في مجال النقل البحري يعد من أشرف المهن كونه يتطلب تضحية بالجهد والوقت كما يتعرض العامل فيه لمخاطر عدة سواء بفعل الطبيعة كالعواصف أو مخاطر أخرى مثل القرصنة وغيرها.
يذكر أن جائزة (ماريتايم ستاندرد - لصاحب أفضل رؤية في القطاع البحري) منحت لرئيس هيئة دبي للطيران الرئيس الأعلى لمجموعة طيران الإمارات ورئيس مجلس إدارة دبي العالمية الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم.
وتقيم المنظمة احتفالا سنويا في إمارة دبي كل عام تكرم فيها مجموعة من المتميزين من أفراد وشركات نظير انجازاتهم وابتكاراتهم الهادفة إلى دعم وتطوير القطاع البحري.
أضف تعليقك

تعليقات  0