اللجنة التعليمية في زيارة ميدانية غدا لجامعة الشدادية

اعلن مقرر اللجنة التعليمية النائب د. محمد هادي الحويلة أن اللجنة التعليمية ستعقد أجتماعاً لها قريباً لمناقشة الأولويات ولرسم خارطة طريق للمرحلة القادمة .

وأضاف د. الحويلة أننا سنمد يد التعاون لجميع القيادات التربوية بوزارة التربية ووزارة التعليم العالي والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والادريب والاتحادات الطلابية والاكاديمين والمدربين في الجامعه والتطبيقي وجمعية المعليمن وكل من له صلة بالحقل التعليمي من أجل حل العديد من القضايا العالقة لتطوير العملية التعليمية بكافة جوانبها سواء المعلم، الطالب، المنشآت أو المناهج، كذلك قضايا التعليم العالي وخطة الابتعاث، ومشاكل المكاتب الثقافية في الخارج.

وأكد الحويلة أن الزيارة الميدانية المقررة غد الاحد لموقع مشروع مدينة صباح السالم الجامعية ( الشدادية ) ستكون للإطلاع على أخر التطورات الإنشائية ورصد الملاحظات والدفع نحو إنجازها، وأننا على استعداد لتقديم يد العون والتعاون مع وزارة التربية والتعليم العالي وجامعة الكويت وإدارة المشروع للإسراع في إنجاز ما تبقى منه ومعالجة المشكلات والصعوبات التي تعترض المشروع، مطالبًا بتظافر الجهود من أجل الانتهاء من هذا المشروع الهام والحيوي الذي طال انتظاره، محذرًا من أن تأخير المشروع أكثر من ذلك سيساهم في تفاقم الأزمة الجامعية.

أضف تعليقك

تعليقات  0