شذى الصباح: مؤسسة البترول سخرت امكاناتها لتأهيل العاملين والنهوض بالعمل


اكدت العضو المنتدب لقطاع التدريب والتطوير الوظيفي في مؤسسة البترول الكويتية الشيخة شذى الصباح تسخير المؤسسة جميع امكاناتها لتأهيل العاملين في القطاع النفطي والنهوض بالعمل وتطوير أساليبه وتحقيق أعلى المستويات في الأداء.

وقالت الشيخة شذى في بيان صحافي صادر عن المؤسسة اليوم ان سر نجاح أي مؤسسة يعتمد في المقام الأول على عناصرها البشرية مضيفة أن المؤسسات الناجحة هي التي تسعى من وراء تدريب وتطوير العاملين لديها إلى تحقيق أهدافها في النمو والتطور وهو الأمر الذي أدركته مؤسسة البترول وتحرص عليه من خلال قطاع التدريب والتطوير الوظيفي.

وذكرت ان قطاع التدريب والتطوير الوظيفي بمؤسسة البترول الكويتية اصدر مؤخرا التقرير السنوي لعام 2013 / 2014 الذي تضمن افتتاحية تشير إلى أهمية قطاع التدريب والتطوير الوظيفي في المؤسسة والدور الذي يلعبه القطاع في تنمية مهارات موظفي القطاع النفطي.

وقالت ان التقرير تضمن ايضا عددا من الأبواب التي اوضحت بالأرقام الإحصائيات التدريبية للمؤسسة وشركاتها بدءا من شركة نفط الكويت مرورا بالشركة الكويتية لتزويد الطائرات بالوقود وانتهاء بالإحصائيات التدريبية لشركة البترول الكويتية العالمية.

وذكرت الشيخة شذى أن التقرير السنوي لقطاع التدريب والتطوير الوظيفي اشتمل على المشاركات والبرامج التدريبية المنفذة من قبل مركز التدريب البترولي علاوة على المشاركات التدريبية المنفذة من قبل الشركات النفطية كل على حدة.

وافادت بان التقرير يساهم في الوقوف على مدى حاجة القطاع النفطي لخطط عمل للبرامج التطويرية والتدريبية للعاملين في المؤسسة وشركاتها.
أضف تعليقك

تعليقات  0