الشيخ محمد الخالد يدعو الضباط الجدد الى تطبيق القانون على الجميع


دعا نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح الضباط الجدد من منتسبي الوزارة الى تطبيق القانون بحذافيره على الجميع كبيرا وصغيرا.

جاء ذلك في كلمة القاها اليوم بمناسبة استقباله عشرة خريجين لاداء قسم الشرطة امامه من بينهم خريج من كلية الشرطة الدفعة 40 وخريج من جامعة بليمث بالمملكة المتحدة تخصص هندسة بحرية وخمسة من خريجي كلية الشرطة من الحاصلين على درجة البكالوريوس في علوم الشرطة واثنان من خريجي كلية الشرطة الدفعة 25 من الحاصلين على درجة الدبلوم في علوم الشرطة وخريجة من معهد الهيئة المساندة الدفعة السادسة والحاصلة على درجة دبلوم علوم الشرطة.

وقال الشيخ محمد الخالد في كلمته ان انضمامهم مع زملائهم ومن سبقوهم في هذا الميدان يعتبر اضافة جديدة للصرح الأمني من شأنه دعم قدرات ومكتسبات رجال الأمن في تعاطيهم مع واجباتهم ومسؤولياتهم تجاه أمن الوطن وامان مواطنيه.

وأكد أن الدور المناط بهم يعد أمانة كبيرة تتطلب الحيطة والحذر والانضباط للتعامل مع أي احداثيات وأن عليهم تحمل دورهم في خدمة المواطنين والمقيمين على حد سواء وان يظلوا العين الساهرة على امن الوطن وأمانه وأن الاحترام والتقدير أسس التعامل مع المواطنين والمقيمين موضحا أن المبدع سيكافأ وأن المقصر سيحاسب.

وحث الشيخ محمد الخالد أبناءه الخريجين على مواصلة العلم والاستفادة من خبرات من سبقوهم في هذا المجال مشددا على ضرورة بذل الجهد والعطاء وتطوير أدائهم الأمني وأن يعملوا دائما على اكتساب المهارات والخبرات والارتقاء بها بالتدريب للحفاظ على امن الوطن ومقدراته وسلامة مواطنيه وأن الطريق للترقي مفتوح أمام الجميع بشرط المثابرة والعمل الجاد.

ولفت الى أن أمن الوطن أمانة في أعناق أبنائه وعليهم بالتزود بالعلم ومخافة الله وصون الأمانة حتى ينعم الجميع بالأمن والأمان كما زودهم بنصائحه وإرشاداته في بداية عملهم بقوة الشرطة داعيا اياهم الى الالتزام والانضباط وعدم التهاون في أداء الواجب.
أضف تعليقك

تعليقات  0