محليات

الداخلية: العثور على المسلح المطلوب أمنيا منتحرا داخل المنزل

قالت وزارة الداخلیة إن القوات الأمنیة عثرت على المسلح المطلوب أمنیا منتحرا داخل المنزل في منطقة (علي صباح السالم) وذلك بعد توقف إطلاق النار من قبلھ وقیام القوات الأمنیة باقتحام المنزل مشیرة إلى تأكید تقریر الطب الشرعي
بالإدارة العامة للأدلة الجنائیة انتحاره.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني ب(الداخلیة) في بیان صحفي الیوم الخمیس أنھ بعد ورود بلاغ وتسجیل قضیة
شروع بالقتل واتخاذ الإجراء القانوني اللازم انتقلت قوة أمنیة إلى مسكن المتھم حیث باشر بإطلاق عدة أعیرة ناریة باتجاه رجال الأمن مما استدعى طلب قوة اسناد من القوات الخاصة.

وأضافت أن الشخص واصل إطلاق النار بشكل مكثف مشیرة إلى “منحھ أكثر من مھلة لتسلیم نفسھ والتفاوض معھ عدة مرات من قبل رجال الأمن وعدد من أفراد أسرتھ لتسلیم نفسھ إلا أنھ لم یرضخ وواصل في اطلاق النار باتجاه قوات الأمن”.

وبینت أنھ بعد توقف إطلاق النار من قبل الشخص المذكور تم اقتحام المنزل حیث عثر علیھ منتحرا مؤكدة انه “تم منح المتھم رغم السیطرة على منزله أكثر من مھلة لتسلیم نفسه حمایة للأرواح وضمانا لسلامة سكان المنازل المجاورة ورجال الأمن”.

وانتقل إلى موقع البلاغ نائب رئیس مجلس الوزراء ووزیر الداخلیة ووزیر الدولة لشؤون مجلس الوزراء أنس الصالح ووكیل وزارة
الداخلیة الفریق عصام النھام وعدد من القیادات الأمنیة.

وكانت (الداخلیة) قالت مساء أمس إن قوات الأمن تتعامل حالیا في منطقة (علي صباح السالم) مع مسلح وھو أحد المطلوبین أمنیا في حین تمت محاصرة المنزل المختبئ بھ والسیطرة على الموقع.

وأوضحت أن المذكور یحمل سلاحا ناریا وقام بإطلاق أعیرة ناریة أصابت مركبة أحد القیادات الأمنیة ومنزل مجاور في حین تباشرقوات الأمن مھامھا لحین إلقاء القبض علیه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق