رياضة

«اتحاد الكرة» يتلقى دعوة من «فيفا» لمشاركة «الأزرق» في كأس العرب بقطر

تلقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف دعوة من قبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جياني انفانتينو لمشاركة منتخب الكويت في بطولة كأس العرب في قطر 2021.
وقال انفانتينو «يسعدني جدا أن أتشرف شخصيا بدعوة منتخبكم الوطني فئة الأكابر للمشاركة في بطولة كأس العرب 2021 والتي ستجري في قطر.
سيكون لهذا الحدث الخاص والمميز أثرا بارزا في كرة القدم التنافسية على أعلى المستويات في المنطقة، وسيجمع 22 فريقا من قارتين تجمعهما نفس الثقافات والقيم، إضافة لشغفهم وتعلقهم الكبير بكرة القدم».
وأضاف، «سيقام الحدث في نوفمبر وديسمبر 2021 قبيل سنة من انطلاق أول بطولة كأس عالم في المنطقة، ويرغب الفيفا مع البلد المضيف قطر في اغتنام هذه الفرصة لاستعراض أحسن ما في كرة القدم العربية، مع ضمان الجودة العالية لمعايير تنظيم الأحداث والضيافة في ظل استعداد المنطقة الاستضافة أكبر حدث في العالم سنة 2022.
ستلعب المنتخبات المتنافسة على ملاعب من أحدث طراز، إذ سيستضيف كل منها مباريات ضمن بطولة كأس العالم بعد اثنتي عشر شهرا، وهذا ما سيضمن استفادة جميع اللاعبين والموظفين ووسائل الإعلام إضافة للمشجعين المشاركين في كأس العرب 2021، – وفي الواقع، كل المشاهدين من جميع أنحاء العالم – من أفضل ما هو متاح حاليا من منشآت كرة القدم وإخراج للتظاهرات الرياضية، وستكون هذه بداية مثالية للاحتفال بكرة القدم في المنطقة والتي ستستمر حتى نهاية كأس العالم 2022».
وقال انفانتينو، «ستوفر إدارة الفيفا قريبا مزيدا من التفاصيل حول المنافسة بما في ذلك رزنامة المباريات وشكل الدورة.
إني أتطلع بشدة لسماع تأكيد مشاركتكم، ورؤيتكم مع منتخبكم في قطر وهو يتنافس ليتوج بطلا لكأس العرب. نستشرف بأن يكون حدثا مثيرا للفيفا ولمجتمع كرة القدم العربي بأكمله».

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
WhatsApp us
إغلاق
إغلاق