عربي

الحجرف: هدفنا جعل مجلس التعاون منظومة متماسكة قادرة على تجاوز الصعوبات

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، في قصر الحصن، الدكتور نايف الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وذلك للسلام عليه بمناسبة بدء مهام عمله أمينا عاما لمجلس التعاون. 

وتمنى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان كل التوفيق والسداد للأمين في مهام عمله، بما يعزز من مسيرة مجلس التعاون المباركة، ويحقق تطلعات وآمال شعوب دول المجلس، والمضي على طريق الإنجازات والمكاسب التي حققتها مسيرة العمل الخليجي المشترك.

من جانبه أعرب الحجرف عن تقديره وشكره للثقة التي أولاها إياه أصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون، كما عبر عن شكره لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، ولصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد على الجهود المخلصة لتعزيز العمل الخليجي. 

 وأكد على المضي في تعزيز مكتسبات وإنجازات العمل الخليجي المشترك، بما يحقق توجيهات ورؤى أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس، وتنفيذا للأهداف السامية للمجلس التي تمضي لجعله منظومة قوية متماسكة قادرة على تجاوز الصعوبات وتحقيق التحديات، مبينا بأن العمل مستمر بجهود مخلصة لتحقيق تطلعات وآمال مواطني دول المجلس عبر مزيد من التعاون والترابط والتكامل، وبما يعزز مكانة مجلس التعاون إقليميا ودولياً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى