محليات

البلدي: تعليق اجتماعات اللجان خلال مارس الجاري

وافق المجلس البلدي الكویتي في جلستھ الرئیسیة الیوم الاثنین برئاسة رئیس المجلس أسامة العتیبي على توصیة مكتب المجلس بإحالة جمیع الموضوعات إلى الجلسة الرئیسیة مباشرة مع تعلیق اجتماعات اللجان خلال شھر مارس الجاري كإجراء احترازي للتماشي مع الظروف الصحیة الراھنة.

ووافق المجلس على تغییر استعمال مدرسة (ابن سینا) الواقعة ضمن منطقة الدعیة لتصبح مركز تدریب وتأھیل المعلمین كما وافق على اقتراح زیادة نسبة البناء متعددة الطوابق في مواقف برج التحریر.

كما وافق المجلس على عمل مطبات بشارع عكاظ في منطقة كیفان بالتنسیق مع وزارة الداخلیة – إدارة المرور ووزارة الأشغال لتلافي الحوادث المروریة.

ووافق المجلس على الطلب المقدم من الھیئة العامة للریاضة بأن یكون ارتفاع استاد صباح السالم 37 مترا وذلك بالنادي العربي الریاضي الكائن في منطقة المنصوریة.

وأحیط المجلس علما بتوصیات فریق عمل لجنة البیئة الخاص بمراجعة وتطویر عقود النظافة والتي أوصت بعمل زیارات میدانیة كل أسبوع للمحافظات للاطلاع على سیر العمل ومعرفة الخلل وتعدیل لائحة النظافة ووضع جزاءات صارمة.

كما أوصت اللجنة بزیادة عدد الموظفین في مراكز النظافة وتشكیل لجنة لصیاغة عقود النظافة وتعدیلھا إضافة إلى اقتراح باستحداث مركز في الحساوي یضم المطار والضجیج إلى جانب منطقة الحساوي.

وصادق المجلس على توصیة تعدیل الثغرات القانونیة في العقود اضافة إلى عمل دورات تدریبیة لمساعد مفتش مع منحھ صفة الضبطیة القضائیة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى