محليات

العقيل: نتفقد منشآت قطاع الرعاية للتاكد من ملائمتها وتذليل اي عقبات تواجه النزلاء

اكدت وزير الشؤون الاجتماعية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل ان جميع نزلاء دور الرعاية الاجتماعية هم من آبائنا وامهاتنا وابنائنا وحريصون كل الخرص على الاطمئنان عليهم وتقديم افضل الخدمات لهم في كل الاوقات وهم باعيننا.


جاء ذلك في تصريح صحفي ادلت به الوزيرة العقيل خلال زيارة قامت بها لمجمع دور الرعاية الاجتماعية بحضور الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية مسلم السبيعي وعدد من مدراء الادارات والعاملون في قطاع الرعاية.


واوضحت الوزيرة العقيل خلال لقائها مع النزلاء من كبار السن وابناء الحضانة العائلية ونزلاء رعاية الاحداث ان الهدف من هذه الزيارة هو الاطلاع على سير العمل والاطمئنان على التجهيزات التي تم اعدادها بهدف حماية النزلاء من فيروس كورونا وضمان الوقاية من العدوى واتباع الاشتراطات الطبية الموصى بها من وزارة الصحة في البلاد.


واشارت الوزيرة العقيل الى انها اطلعت خلال الزيارة على عدد من منشآت قطاع الرعاية الخاصة بخدمة النزلاء للتاكد من ملائمتها لتقديم كافة اوجه الرعاية الاجتماعية والنفسية والصحية لافتة الى انها استمعت للنزلاء ولمطالبهم واحتياجاتهم ووعدت بتذليل اي عقبات تواجه النزلاء.


ومن جانبه ثمن الوكيل المساعد للرعاية الاجتماعية في وزارة الشؤون الاجتماعية مسلم السبيعي زيارة وزير الشؤون الاجتماعية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية مريم العقيل مشيرا الى ان الزيارة كانت شاملة لمختلف دور الرعاية اطلعت خلالها الوزيرة على كل الخدمات المقدمة لنزلاء الرعاية لافتا ان الزيارة كان لها صدى ايجابي في نفوس النزلاء وكذلك العاملين معهم من موظفي قطاع الرعاية والمسؤولين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى